سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 12/3/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار في البنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 12/3/2014 وفي محلات الصرافة : إستقرار أسعار الدولار في البنوك
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 12/3/2014 ننشره لكم وكما هي العادة قرائنا الكرام على موقع مصر فايف ، حيث نقوم معكم وكما هي العادة دائما بعمل مراجعة شاملة لسعر الدولار الأمريكي في السوق المصرية سواء الرسمية أو الغير الرسمية والتي تعرف إرتفاع تداول الدولار والإقبال عليه ، حيث نحاول كل ليلة في نشرتنا الإقتصادية أن نقدم لكم تقرير يومي شامل على أسعار العملة الأمريكية الخضراء قرائنا الأوفياء .

من هنا تجدون : سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 13/3/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 12/3/2014

البداية قرائنا الكرام مع أسعار الدولار في السوق السوداء ، السوق الغير الرسمية والتي لايخضع فيها سعر صرف العملة الأمريكية لأي قانون سوى لقانون العرض والطلب قرائنا الكرام ، حيث يصل فيها الدولار إلى أكبر الأسعار وهو مايدفع المواطنين إلى الإقبال على هذه السوق من أجل صرف الدولارات او شرائها ، بالإضافة إلى تحكم رجال الأعمال في هذا السوق وذلك بممارسة تجارة الشراء والبيع في العملة .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 12 مارس 2014 قرائنا الكرام يتراوح في مابين 7.30 جنيه مصري و 7.35 جنيه مصري حيث تعرض لبعض التراجع مقارنة بيوم أمس .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الأربعاء 12/3/2014

أما سعر الدولار في البنوك الرسمية حيث الحكومة والمتمثلة في سلطة البنك المركزي المصري هي من تتولى تحديد أسعار الصرف فالدولار فيها اليوم في سعر 6.9603 جنيه مصري للشراء وفي 6.9904 جنيه مصري للبيع ، وهي نفس الأسعار لمدة خمسة أيام تقريبا بعد أخر إنخفاض للدولار في البنوك .

ما في محلات الصرافة قرائنا الكرام فالدولار فيها يتراوح في حوالي 7.25 جنيه مصري وفي بعض الأماكن يصل إلى حوالي 7.30 جنيه مصري على إختلاف الصرافات .