سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 11/3/2014 وفي محلات الصرافة : مواصلة ثبات أسعار الدولار

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 11/3/2014 وفي محلات الصرافة : مواصلة ثبات أسعار الدولار
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 11/3/2014 تجدونها معنا قرائنا الكرام هنا على النشرة الإقتصادية لموقع مصر فايف التي نقدمها لكم كل يوم بالليل ونضع لحضراتكم سعر الدولار في السوق المصرية سواء الرسمية أو الغير الرسمية ويمكنكم الإطلاع معنا على التقرير اليومي لأسعار العملة الأمريكية الخضراء حتى تكونون على دراية كاملة على جميع أسعار العملة الأمريكية قبل الإقدام على البيع والشراء .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 11/3/2014

البداية قرائنا الكرام وكما هي العادة مع السوق السوداء وهي تعتبر المجال الأكثر تداولا للعملة الأمريكية الخضراء في السوق المصرية لما تعرفه هذه الأخيرة من إرتفاع سعر الدولار عن ماهو محدد في السوق المصرية ، حيث أن سعر صرف الدولار يتدوال مابين 7.35 جنيه مصري و 7.38 جنيه مصري قرائنا الكرام ، وهي نفس الأسعار المتدوالة منذ ثلاثة أيام بدون أي إنخفاض أو إرتفاع ، وللإشارة فننبهكم إلى أنه يوجد الإختلاف في سعر الصرف بين محافظة وأخرى قرائنا .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء 11/3/2014

أما في محلات الصرافة قرائنا الأوفياء متابعي أسعار الدولار قرائنا الكرام فهو يتداول في 7.20 جنيه مصري وهي تقريبا سجلت بعض الإنخفاض .

اما في البنوك وأين يتولى البنك المركزي تحديد سعر الدولار بتفويض من الحكومة المصرية ، فسعر الشراء اليوم هو 6.9603 جنيه مصري ، اما سعر البيع قرائنا الكرام فهو 6.9904 جنيه مصري ، وهي نفس الأسعار لمدة ثلاثة أيام دون أي تغيير .