اخبار الزمالك اليوم السبت 28/6/2014

اخبار الزمالك اليوم السبت 28/6/2014

اهم اخبار نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 28/6/2014، حيث يدخل نادى الزمالك اليوم فى لقاء مهم امام النادى الاهلى على استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة الثامنية والنصف بتوقيت القاهرة ، حيث اول مباريات نادى الزمالك فى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى المصرى 2014.

اسماء لاعبى الزمالك الشباب التى تشارك لاول مره فى القمة

يشارك اليوم فى مباراة الاهلى اكثر من لاعب شاب يلعب لاول مرة فى مباراة القمة الاهلى والزمالك ونعرض لكم اسمائهم، مؤمن كريا، وأحمد على ،وعرفة السيد ،ومصطفى فتحى ،وأحمد سمير فرج ،ويوسف أوباما، هذه الاسماء لم تشارك من قبل فى مباريات القمة .

تأكد غياب يوسف إبراهيم أوباما لاعب وسط الزمالك

تاكد بشكل نهائى غياب لاعب نادى الزمالك يوسف اوباما عن مباراة اليوم بين الزمالك والاهلى وذالك بعد عدم اكتمال شفاء الاعب من الاصابه .

احمد حسام يختار 20 لاعبا لمباراة الاهلى اليوم السبت

اختار الكابتن احمد حسام ميدو 20 لاعبا لدخول فى قائمة مباراة اليوم بين الزمالك والاهلى والاعبين هم عبد الواحد السيد، ومحمود عبد الرحيم ،وصلاح سليمان ،وحمادة طلبة ،ومحمود فتح الله ،وحازم إمام وعمر جابر، ومحمد عبد الشافى، ونور السيد ،وأحمد توفيق، وإسلام عوض، ودومينيك ،ومؤمن زكريا ،وأحمد جعفر، ويوسف إبراهيم أوباما، وأحمد على ،ومصطفى فتحى، ومحمد إبراهيم.

التشكيل المتوقع لزمالك فى مبارا ة الاهلى اليوم

عبد الواحد السيد فى حراسة المرمى .
فى خط الدفاع : عبد الشافى ، فتح الله ، صلاح سليمان ، عمر جابر .
فى خط الوسط : نور السيد ، أحمد توفيق ، محمد ابراهيم ، مصطفى فتحى ، مؤمن زكريا .
فى الهجوم : أحمد على .

موعد وتوقيت مباراة الزمالك والاهلى اليوم السبت 28/6/2014

يلتقى اليوم السبت نادى الزمالك مع النادى الاهلى على استاد القاهرة ونعرض لكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة من خلال الذهاب الى الربط التالى موعد وتوقيت مباراة الزمالك والاهلى اليوم السبت