iPhone 15 Pro Max يخسر أمام Galaxy S23 Ultra في اختبار السقوط بالرغم من هيكله المصنوع من التيتانيوم

iPhone 15 Pro Max يخسر أمام Galaxy S23 Ultra في اختبار السقوط بالرغم من هيكله المصنوع من التيتانيوم
iPhone 15 Pro Max يخسر أمام Galaxy S23 Ultra في اختبار السقوط، بالرغم من هيكله المصنوع من التيتانيوم

تعد حافظة Apple الجديدة المصنوعة من التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro Max واحدة من أكبر نقاط البيع، ومن المفترض أن يكون أقوى وأكثر متانة من الألومنيوم المستخدم في أجهزة iPhone السابقة، ومع ذلك، أظهر اختبار السقوط الأخير الذي أجراه YouTuber PhoneBuff أن هيكل التيتانيوم لا يقدم أي فائدة كبيرة في الواقع العملي فيما يتعلق بالحماية من السقوط.

 iPhone 15 Pro Max & Galaxy S23 Ultra

iPhone 15 Pro Max يخسر أمام Galaxy S23 Ultra في اختبار السقوط، بالرغم من هيكله المصنوع من التيتانيوم

تمت مقارنة اختبار السقوط لهاتف iPhone 15 Pro Max بهاتف Samsung Galaxy S23 Ultra في سلسلة من الجولات، حيث سقط كلا الهاتفين من نفس الارتفاع وعلى نفس المواد، حيث استخدم PhoneBuff أذرعًا آلية لضمان بيئة اختبار عادلة وخاضعة للرقابة.

نتيجة اختبار السقوط لهاتفي iPhone 15 Pro Max & Galaxy S23 Ultra 

وبنتيجة هذا الاختبار عانى هاتف أيفون 15 برو ماكس من شقوق واسعة في ظهره الزجاجي بعد سقوطه من مستوى الخصر، بينما تعرض هاتف Galaxy S23 Ultra لشقوق أصغر في زاويتين، على الرغم من أنه مصنوع من مواد أقل متانة.

في الجولة الثانية، تم إسقاط كلا الهاتفين بحيث تكون إحدى زواياهما متجهة للأسفل، ظل إطار التيتانيوم لجهاز iPhone 15 Pro Max سليمًا إلى حد ما، لكن زجاجه الخلفي بدأ في التساقط، من ناحية أخرى، أظهر إطار هاتف S23 Ultra تشوهات طفيفة، لكن الهاتف ظل يعمل بكامل طاقته.

خلال الجولة الثالثة، تم إسقاط كلا الهاتفين وشاشتيهما متجهتين للأسفل، تعرضت كلتا الشاشتين للتصدع بشكل ملحوظ، لكن أداء هاتف Galaxy S23 Ultra كان أسوأ قليلاً بسبب شاشته المنحنية.

وفي الجولة الأخيرة من الاختبار، تم إسقاط كلا الهاتفين من نقطة أعلى، بدا هاتف Galaxy S23 Ultra مشابهًا لما كان عليه بعد اختبار السقوط السابق، لكن أيفون 15 برو ماكس أظهر المزيد من الزجاج المكسور في الأمام والخلف.

كان كلا الهاتفين الذكيين لا يزالان يعملان بعد اختبار السقوط، لكن أداء هاتف Galaxy S23 Ultra كان أفضل من هاتف أيفون 15 برو ماكس، على الرغم من احتوائه على إطار من الألومنيوم، وسجل هاتف S23 Ultra 39 نقطة من أصل 40، بينما سجل هاتف iPhone 15 Pro Max 37 نقطة.