هواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات

هواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات

تم إطلاق الساعة الذكية Huawei Watch Ultimate في وقت سابق من هذا العام، وهي واحدة من الساعات الذكية الأكثر تميزًا التي تقدمها العلامة التجارية الصينية هواوي، والآن أعلنت الشركة أنها ستطلق النسخة الذهبية من Watch Ultimate الشهر المقبل، وبينما تم التخطيط للإطلاق الأولي للسوق الأوروبية، فمن المفترض أن تشق طريقها إلى مناطق أخرى بعد وقت قصير من الإطلاق.

Huawei Watch Ultimateهواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات

نبذة عن ساعة Huawei Watch Ultimate الذهبية

  • ستأتي الساعة بذهب عيار 18 قيراط، مما يجعل الساعة الذكية تقدم التصميم الفاخر والمظهر الذي يبحث عنه معظم الأشخاص، وستحتوي الساعة على تاج ذهبي مزين بأنماط شبه منحرفة ثلاثية الأبعاد، ووفقا لشركة هواوي، يتم نقش هذه الأنماط من خلال عملية النقش على شكل قطع الماس.
  • ستحتوي ساعة Huawei Watch Ultimate الذهبية على حزام من التيتانيوم منقوش بالذهب، ومشبك فراشة، كما تستخدم الساعة إطارًا سيراميكيًا بتقنية النانو، وهو مصنوع من السيراميك النانوي الجريزوفولفين من خلال 24 تقنية معالجة.هواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات
  • ليس المظهر فقط هو الذي يجعل ساعة Huawei Watch Ultimate النسخة الذهبية مميزة، حيث الإصدار الجديد أيضًا أقوى بستة إلى سبع مرات من الفولاذ المقاوم للصدأ، ونتيجة لذلك، يمكنك الحصول على حماية أكبر من الخدوش والتآكل.
  • الميزات المذكورة أعلاه يجعل سعر الساعة مرتفعًا أيضًا، حيث سيتم طرحها للبيع في أكتوبر بسعر 2999 يورو أو 3198 دولارًا.

المواصفات والمميزات الفنية لساعة Huawei Watch Ultimate

إلى جانب جودة التصميم الذهبي المتميزة الجديدة، ستحتوي ساعة Huawei Watch Ultimate Gold Edition  على نفس المواصفات الفنية للإصدار العادي، وللتذكير فيما يلي نظرة سريعة على أبرز الميزات:

شاشة ساطعة مقاس 1.5 بوصة

تأتي ساعة Huawei Watch Ultimate بشاشة LTPO AMOLED  بقياس 1.5 بوصة، تتيح هذه الشاشة الكبيرة تعلم الكثير من خلال لمحة سريعة، وعلى الرغم من حجمها الكبير، إلا أنها تتلاءم بشكل مريح مع قرص الساعة المصنوع من الياقوت، وأيضًا، نظرًا لأنها لوحة  AMOLED، يمكن للشاشة تقديم صور أفضل ونص واضح وألوان نابضة بالحياة.هواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات 1

قرص ساعة مخصص

يمكن للمستخدم عرض أسلوبه الخاص من خلال ميزات التخصيص في ساعة Huawei Watch Ultimate، حيث يتيح لك تعيين وجه ساعة مخصص مباشرة من صورة في معرض الصور الخاص بك، وبدلاً من ذلك أيضًا، يمكنك اختيار وجه ساعة تم تصميمه مسبقًا من بين عدد لا يحصى من الخيارات التي تقدمها  Huawei.هواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات 2

الساعة جاهزة لجميع المغامرات

يمكن لـ Huawei Watch Ultimate أن تتحمل بسهولة البيئات الصعبة والظروف الجوية القاسية، فقد تم تصنيفها لمقاومة الماء حتى عمق 100 متر أثناء الغطس ، كما أنها تتميز بشهادة ISO 22810 لمقاومة الماء حتى 10 ATM وشهادة  EN 13319، هذا الأخير معروف عالميًا بإكسسوارات الغوص.

ميزات الصحة واللياقة البدنية في ساعة Huawei Watch Ultimate

هناك الكثير من ميزات الصحة واللياقة البدنية في Huawei Watch Ultimate، فهي تأتي مزودة بوضع Expedition الذي يدمج نظام GNSS ثنائي النطاق وخمسة أنظمة، يضمن هذا النظام تحديد الموقع الأكثر دقة، مما يتيح لك السفر بثقة عبر المجهول.هواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات 3

يعطي وضع Expedition أيضًا نظرة سريعة على المسافة المقطوعة، ومعدل ضربات القلب، ومتوسط ​​السرعة، ومقاييس اللياقة البدنية الأخرى، هذه الميزة تساعد على تجاوز الحد الأقصى أثناء جلسات الأنشطة الخارجية.

وأما فيما يتعلق بميزات الصحة، فيمكن لساعة Huawei Watch Ultimate التقاط معدل ضربات القلب الديناميكي والمؤشرات الصحية الأخرى، حيث تستخدم أجهزة استشعار دقيقة لتزويدك بالبيانات الصحية الأكثر دقة، كما يمكنها تتبع مستويات الأوكسجين في الدم SpO2 لديك في الوقت الفعلي وإرسال تنبيهات عندما يكون هناك شيء غير طبيعي.هواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات 4

بخلاف ذلك، هناك أكثر من 100 وضع للتمرين، والتي تتضمن 20 وضعًا احترافيًا، التي من خلالها يمكنك الارتقاء بلياقتك البدنية إلى المستوى التالي.

عمر البطاريةهواوي تعلن عن إطلاق النسخة الذهبية من ساعة Huawei Watch Ultimate الذكية.. السعر والمواصفات 5

عمر بطارية Huawei Watch Ultimate مثير للإعجاب، يمكن أن يوفر ما يصل إلى أسبوعين من وقت التشغيل مع جلسة شحن كاملة، كما أنه يتمتع بشحن لاسلكي سريع للغاية يمكنه شحن البطارية بسرعة من 0% إلى 100%.