الوهم البصري.. هل تستطيع العثور على الرقم 39 المخفي خلال 10 ثواني؟

الوهم البصري.. هل تستطيع العثور على الرقم 39 المخفي خلال 10 ثواني؟

اختبار سريع يكشف لك مهاراتك في قوة التركيز، حيث معنا لغز محير وهو البحث عن الرقم المخفي في الوهم البصري، يحتاج إلى قوة ملاحظة للعثور على الرقم المختلف قبل مرور 10 ثوانٍ، فأن الخدع البصرية من الأشياء التي تحسن من مستوى ذكائك، هل أنت مستعد الآن للبحث معنا على الرقم المخفي 39 في هذا الوهم البصري.

أبحث عن الرقم 39 في الوهم البصري

أمامك في الصورة رمز 3P متكرر في جميع انحاء الصورة، حيث أن هذه الصورة عبارة عن وهم بصري يخدعك عند التكرار، والذي يجعل عيناك لا تري الرقم 39 المختلف من بين الرموز المتكررة.

الوهم البصري.. هل تستطيع العثور على الرقم 39 المخفي خلال 10 ثواني؟ 7

أن الأمر يحتاج إلى بعض الاسترخاء والنظر على جميع الأعمدة الموجودة في الصورة حتى تستطيع العثور على الرقم المختلف، لذلك فأن الأمر يحتاج إلى قوة ملاحظة وتركيز عالي وعليك الأسراع فالوقت ينفذ منك.

هل عثرت على الرقم 39 المخفي

الساعة تدق …

5

4

3

2

1

حل اللغز

إن إيجاد حل الوهم البصري من الأمور الصعبة، إذا كنت لا تزال تبحث في الصورة للوصول إلى الرقم المخفي  39، فهنا عليك النظر إلى الموضع الصحيح للرقم المخفي 39 الآن دعونا نتعرف على الإجابة.

حيث أن الدائرة الحمراء في الصورة بالأسفل توضح الرقم المخفي 39، فلا تيأس إذا لم نتمكن من اكتشاف حل هذا اللغز، فهناك العديد من الخدع البصرية التي نقدمها من خلال موقعنا يمكنك إلقاء نظرة عليها وتدريب عقلك على حل الألغاز والخدع البصرية.

الوهم البصري.. هل تستطيع العثور على الرقم 39 المخفي خلال 10 ثواني؟ 8