لو إنت عبقري.. ابحث عن الاختلافات 5 بين الصورتين في غضون 20 ثانية

لو إنت عبقري.. ابحث عن الاختلافات 5 بين الصورتين في غضون 20 ثانية

أوجد الاختلافات 5 بين الصورتين، حيث أمامك 20 ثانية للوصول إلى جميع الاختلافات بين الصور ، فأن الأوهام البصرية هي أحدي اختبارات الذكاء التي تساعدك في التعرف على مستوى ذكائك في اكتشاف الأمور من حولك، ولذلك نقدم لكم اليوم لعبة الاختلافات واحدة من أفضل الألعاب الذي يحبها الكبار والصغار، والآن عليك التركيز وتنشيط عقلك للوصول إلى الاختلافات الخمسة بين الصورتين.

أبحث عن الاختلافات 5 بين الصورتين

عشاق لعبة الوهم البصري البحث عن الاختلافات، فاليوم نقدم لكم صورتين تحتوي على نفس الشخصيات والألوان، ولكن يوجد 5 اختلافات بين الصور هل يمكنك العثور عليهم قبل مرور 20 ثانية.

أمامك في الصورتين مجموعة من الأشخاص يقفون في الحديثة وعند التركيز سوف تكتشف أنه هناك خمس اختلافات. لذلك عليك الفحص جيداً والتركيز للعثور عليهم.

فأن الخدع البصرية من الأشياء التي تنمي وتتطور مهاراتك التركيزية، لذا نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن هذا النوع من الألغاز لتحفيز عقلهم على التفكير الصحيح.

والآن هل تمكنت من العثور على الخمس اختلافات بين الصورتين… فالوقت ينفذ من عليك الإسراع قليلاً.

5

4

3

2

1

حل اللغز

قد يكون لغز اليوم مربك ويقلق البعض لأنهم لم يتمكنوا من العثور على جميع الاختلافات، ولكنم في المقابل بالفعل قد أكتشف البعض الاختلافات الخمسة قبل مرور الوقت، ولكن لا تقلق فأننا سنوضح لك الإجابة الآن.

  1. شكل تي شيرت الولد الذي في الخلف.
  2. شعر الفتاة الموجودة على الجانب الأيمن.
  3. فم الطفل الذي في الأمام.
  4. رجل الفتاة التي تكب الاسكوتر.
  5. وضع رجل الولد الذي على اليسار ويرتدي تي شيرت أصفر.

لو إنت عبقري.. ابحث عن الاختلافات 5 بين الصورتين في غضون 20 ثانية 7