“واتساب” يقدم ميزة جديدة ثورية تُحدث طفلى كبرى للمستخدمين

“واتساب” يقدم ميزة جديدة ثورية تُحدث طفلى كبرى للمستخدمين

نشرت أحدى الصحف العالمية عن ميزة جديدة في منصة التراسل الفوري المشفر “واتساب” وهي خدمة “القنوات” والتي قد صرحت بها المنصة منذ فترة، وكشف موقع “أندرويد بوليس” الخاصة بالأخبار التقنية، أن منصة واتساب قامت بإضافة هذه الميزة ليكون سهل على المستخدمين فلاتر البحث المتقدمة من خلال خدمة “القنوات”.

ميزة جديدة لخدمة “القنوات من منصة “واتساب”

أوضحت منصة واتساب أن الميزة الجديدة سوف تسهل على المستخدمين الوصول إلى القنوات الذين يريدن متابعتها بسهولة.

وقد أكدت الشركة المالكة إلى واتساب إنها في الوقت الحالي تستعد لإطلاق الميزة الجديدة “القنوات” في جميع إنحاء العالم، ولكن بعد أن يتم اختبارها لعدة أشهر في بعض الدول وأبرزها الدول العربية.

"واتساب" يقدم ميزة جديدة ثورية تُحدث طفلى كبرى للمستخدمين 7

وقد أكد بعض المتخصص أن ميزة القنوات هي متشابه إلى “تليجرام” فإذا قام المستخدم بالاشتراك في التطبيق سوف تقوم المؤسسات الإخبارية الخاصة بالقنوات بإرسال رسائل، وهنا سيتدفق المعلومات إلى المستخدمين.

ومن أهم مميزات هذه الخدمة أنها تساعد على البحث والاشتراك بشكل أسرع دون أن يقوم المستخدم بالضغط على الرابط أو دعوة من صديق، كما في المجموعات الموجودة الأخري، بالإضافة إلى أن هذه الميزة تجعلك تتحكم في استقبال الرسائل.

تحديث فلاتر من واتساب

وقد أوضحت الشركة أن تحديث فلاتر البحث على واتساب سوف تكون متاحاً في الوقت الحالي على جميع إصدارات واتساب الآيفون والأندرويد.

وتعتبر الميزة الجديدة لـ “فلاتر البحث” إضافة رائعة لاستخدامها في البث، ويستطيع المستخدمين من خلالها تلقي التحديثات من المستخدمين الذي يحددهم.

"واتساب" يقدم ميزة جديدة ثورية تُحدث طفلى كبرى للمستخدمين 8