واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً

واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً
طريقة تفعيل ميزة واتساب الجديدة بالدخول على الحساب من 4 هواتف مختلفة من نفس الرقم

قال موقع “wabetalnfo” بأنه واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة تُسهّل علي المستخدمين البحث في الرسائل بطريقة سريعة وقد نشر الموقع هذه المميزات، ومنها الحصول علي لقطة شاشة، وأيضا يوجد 3 فلاتر تساعد المستخدم علي فلترة الرسائل، وقد تساعد هذه  الفلاتر المستخدم في البحث عن محادثاته الشخصية والتوجه إلي المعلومات والمحادثات الخاصة بالعمل بدلا من إهدار الوقت في الحصول عنها من خلال وجود رسائل بكميات ضخمة وغير متجانسة.

تحديثات واتساب الجديدة

ويجب علي المستخدم إدخال رقم تعريف شخصي قبل أن يتم اندماج الرقم بواتس اب وهذا يعتبر خط الدفاع الأول في مواجهة شخص يريد التوصل إلي رسائل شخص آخر، ويجب علي المستخدم أن يقوم بقفل الشاشة، وأيضا إيقاف علامات القراءة، وأيضا علي المستخدم أن يقوم بتحديث هاتفه.

واتساب يتأهب لإصدار ميزات جديدة انتظرها المستخدمين طويلاً 1

إيجابيات الواتساب

يساعد تطبيق واتس اب المستخدم علي سهولة إرسال الرسائل إلي جهات الاتصال الاخري ومشاركة الفيديوهات والصور إلي الشخص الأخر وأيضا تمكن المستخدم من إجراء مكالمات صوتية، ومقاطع الفيديو، وإرسال رسائل صوتية، ويقوم واتساب بتشفير الرسائل بين المستخدمين لمنع أي شخص أخر من  الوصول إلي قراءتها.

وأيضا يمكن للمستخدم أن يقوم بعمل تمييز للرسائل  المهمة حتي يتمكن من الوصول إليها بطريقة سريعة في أي وقت إذا احتاجها، أيضا يمكن للمستخدم إنشاء مجموعات جماعية.