اعرف الآن نتيجة امتحانات محافظة القاهرة من الصف الرابع وحتى الثاني الإعدادي

اعرف الآن نتيجة امتحانات محافظة القاهرة من الصف الرابع وحتى الثاني الإعدادي
نتيجة امتحانات محافظة القاهرة

تعد نتيجة امتحانات محافظة القاهرة من الصف الرابع وحتى الثاني الإعدادي من أهم الأحداث المترقبة في السنة الدراسية للعديد من الطلاب وأولياء الأمور، حيث تمثل هذه النتيجة نقطة تحول في مسيرة الطالب الدراسية، ومن أجل تسهيل عملية الاستعلام عن نتائج امتحانات النقل في محافظة القاهرة، وتوفر المديرية طرق مختلفة للاستعلام عن النتيجة للتسهيل على أولياء الأمور والحصول على النتائج بسهولة كبيرة ودون تعقيد، مع تمنيات موقع مصر فايف لجميع الطلاب بالنجاح والتفوق.

اعرف الآن نتيجة امتحانات محافظة القاهرة من الصف الرابع وحتى الثاني الإعدادي

الاستعلام عن نتيجة امتحانات محافظة القاهرة من خلال بوابة المحافظة

تعد البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة أحدث الطرق المتاحة للاستعلام عن نتائج الصف الثاني الإعدادي، حيث تمكن الطلاب وأولياء الأمور من الوصول إلى النتيجة بسهولة ويسر عن طريق إدخال الرقم القومي للطالب على البوابة الإلكترونية، ومن المهم الإشارة إلى أن هذه الطريقة متاحة على مدار الساعة ويمكن استخدامها بسهولة بدون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة أو الاتصال بأحد الأرقام الهاتفية واليكم رابط الاستعلام عن النتيجة.

رابط نتيجة امتحانات محافظة القاهرة

الاستعلام عن نتيجة امتحانات محافظة القاهرة عبر الهاتف

توفر مديرية تعليم القاهرة خدمة الاستعلام عن نتائج الصف الثاني الإعدادي لعام 2023 بأرقام الهواتف الأرضية والمحمولة. ويمكن لأولياء الأمور الاتصال بالرقم الأرضي 09000100 أو بالرقم المحمول 5757 للاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي بسهولة، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة أو استخدام الإنترنت مما يسهل على أولياء الأمور الحصول على نتائج أبنائهم.

اقرأ أيضا