كيف سيساعد بيع ASI المسبق على إطلاق العنان لقوة الذكاء الاصطناعي في صناعة عملات التشفير

كيف سيساعد بيع ASI المسبق على إطلاق العنان لقوة الذكاء الاصطناعي في صناعة عملات التشفير

إن مجال عملات التشفير هو مجال سريع الحركة يتكيف بسرعة مع التقنيات الجديدة والمثيرة عند ظهورها. والذكاء الاصطناعي (AI) حاليًا هو أحدث تقدم تقني أثار إعجاب عشاق عملات التشفير، فهو يجلب قوة العمليات الآلية المختلفة لتقديم نتائج أكثر كفاءة وأسرع وأكثر واقعية.

إحدى منصات العملات المشفرة التي تعتزم احتضان قوة الذكاء الاصطناعي بالكامل هي AltSignals، وهي واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تقديم إشارات التداول. وقد قامت AltSignals بإصدار توكين ASI من خلال البيع المسبق لدعم تطوير مكدس تداول جديد مدعومة بالذكاء الاصطناعي يُسمى ActualizeAI.

ما هو AltSignals؟

أطلقت AltSignals منصة إشارات تداول عبر الإنترنت في عام 2017 ونمت بسرعة لتزويد مخرجاتها إلى واحد من أكبر مجتمعات التداول عبر الإنترنت في العالم التي تضم أكثر من 50000. تستخدم المنصة حاليًا أداة مؤشر التداول AltAlgo™ الرائدة في السوق، والمكونة من خوارزميات وتحليلات الخبراء، لتوفير إشارات تداول دقيقة للغاية وناجحة في أسواق مختلفة، بما في ذلك تداولات العملات المشفرة اليومية، وتداول الأسهم التقليدية، وعقود الفروقات، والفوركس، وعقود بينانس الآجلة. في الواقع، في 19 شهرًا من أصل 32 شهرًا، ساعدت AltSignals المتداولين في مضاعفة حيازات محافظهم في Binance Futures لتصل 10 أضعاف.

تطلق AltSignals الآن التوكين الجديد المشفر ASI بالتزامن مع تطوير أداة التداول ActualizeAI المدعومة بالذكاء الاصطناعي. ستأخذ ActualizeAI نتائج AltAlgo™ الناجحة وتطبق عليها العمليات التكنولوجية المتطورة للذكاء الاصطناعي لتزويد أعضائها بإشارات تداول أكثر تواترًا ودقة.

يطبق التعلم الآلي المنطق القائم على القواعد والذي يفهم الأسواق المختلفة التي تعمل على تدفق البيانات، هذا إلى جانب معالجة اللغة الطبيعية (NLP) التي تسهل العملية وتسرعها. على سبيل المثال، تستخدم النمذجة التنبؤية البيانات التاريخية المصقولة المغذاة باستمرار بالبيانات الجديدة ليوازن التعلم المعزز نسبة الأرباح إلى المخاطر لمساعدة الأعضاء على اتخاذ أفضل القرارات المستنيرة والأكثر ربحية بشأن حصصهم.

إن من شأن تطبيق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي أن يساعد AltSignals على الوصول إلى صدارة الابتكار في مجال صناعة التشفير.

كيف يعمل ASI؟

سيعمل توكين ASI على تشغيل منصة AltSignals، مما يقدم فوائد رائعة وصلاحيات تصويت حوكمة كاملة لحاملي التوكينات. بالإضافة إلى توفير وسيلة تبادل على المنصة، مما يمكّن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة واسعة من المواد التعليمية والتدريبية. سيحصل جميع حاملي توكينات ASI على إمكانية الوصول إلى نتائج ActualizeAI المدعومة بالذكاء الاصطناعي. سيتمتع من لديهم أكثر من 50000 توكين بخاصية الوصول مدى الحياة إلى ActualizeAI، في حين أن أولئك الذين لديهم أقل من 50000 توكين سيتمكنون من تجربة الإشارات الجديدة لمدة عام واحد فقط.

هذا إلى جانب أن حاملي توكينات ASI سيتمتعون بفرصة الوصول إلى مجموعة من الميزات المثيرة والعروض الخاصة من خلال العضوية في نادي الأعضاء الحصري AI Members Club. على سبيل المثال، تسمح عضوية النادي للمستخدمين بالدخول إلى دورات التداول عبر الإنترنت، مع إتاحة جوائز مربحة بعملات التشفير لأكثر المشاركين نجاحًا. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الأعضاء أيضًا من الوصول إلى فعاليات البيع المسبق المثيرة حصريًا، مع إشعارهم بمشاريع التشفير الجديدة التي حددها AltSignals للمستثمرين الأوائل للاستفادة منها بأقل الأسعار الممكنة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لجميع أعضاء النادي كسب دخل سلبي عن طريق اختبار ميزات النظام الأساسي الجديدة خلال مرحلة الاختبار التجريبي. يتضمن ذلك أدوات إشارات التداول الجديدة والمنتجات والميزات الآلية، مع توفير مكافآت بعملات التشفير مقابل ملاحظات الأعضاء ومراجعاتهم التي يتم تسليمها لمطورين المنصة. وبمجرد بدء تشغيل كل وظيفة جديدة، يحصل أعضاء النادي على وصول حصري لفترة محدودة.

إلى كم سيصل سعر ASI؟

AltSignals في وضع قوي بالفعل ويسانده جمهور أسير يزيد عن 50000 مستخدم حالي. أحد عوامل الزخم هو البيع المسبق الذي جمع $112k في خلال 1 يوم واحد فقط وهو ما يوضح سبب رؤية المزيد والمزيد من المستثمرين إمكانات توكين ASI، حتى قبل تشغيل وظيفة الذكاء الاصطناعي. ونتيجة لذلك، فإن المستثمرين يتدفقون على البيع المسبق.

مع التنبأ بوصول سعر ASI إلى 0.02274 دولارًا بنهاية البيع المسبق، يحلل الخبراء التأثير المحتمل لإدراج التوكين في البورصات العامة على سعره، خاصة وأن خطط AltSignals تصل بشكل كبير إلى الوعي العام. ومع ذلك، مع بدء طرح الميزات التقنية خلال النصف الثاني من عام 2023، يتوقع المحللون أن يصل سعر هذه العملة المشفرة الجديدة الرائدة والمستوحاة من الذكاء الاصطناعي إلى  0.50 دولار.

هل الاستثمار في ASI استثمار جيد لعام 2023؟

جذب إطلاق عملة ASI الخاصة بـ AltSignals انتباه العديد من محبي الاستثمار داخل وخارج فقاعة التشفير. ودائمًا ما يحرص مستثمرو العملات المشفرة على الانضمام إلى أي مشروع جديد رائد يحتضن الإمكانات الغنية للذكاء الاصطناعي، بينما ينتظر الآخرون ليروا ما هو ممكن عندما تتحد قوة تقنيات الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين. إن ASI في وضع قوي ويمكنها تحقيق نتائج هائلة هذا العام بفضل دعم المنصة ذات السمعة الطيبة.

إن سعر ASI الحالي هو $0.015 في المرحلة 1 من البيع المسبق، وبمجرد زيادة قيمة ASI، فمن غير المحتمل العثور على ASI بسعرها الحالي مرة أخرى. وهو ما يجعل شراء التوكينات الآن أكثر أهمية للمستثمرين الراغبين في العثور على أفضل وأهم عملة جديدة بسعر منافس.

يمكنك المشاركة في بيع ASI المسبق هنا.