اكتشف الأشياء العجيبة داخل مضمار السباق.. لغز بصري للمتميزين

اكتشف الأشياء العجيبة داخل مضمار السباق.. لغز بصري للمتميزين

تعتبر الألغاز بالنسبة للأطفال مثل الألعاب الكلاسيكية التي يميلون إلى اللعب بها، وعادة ما تكون متنوعة ومختلفة في درجات الصعوبة حتي تناسب جميع الأطفال ليكتشفوا واحد أو اثنين من الاختلافات التي تحتوي عليها الألغاز.

إن محاولة تعلم الأطفال كيفية التعامل مع الألغاز وطريقة حلها يكون شيئا ممتعًا ومسليًا للأطفال والكبار على حد سواء، ويجب اختيار الألغاز التي تناسب عمر الأطفال والمبتدئين أيضًا ويمكن اختيار الألغاز البسيطة التي تحتوي على شيء واحد، ويمكن الانتقال بالتدرج إلى الألغاز الكبيرة مثل الصور المقطوعة ومن الأبسط إلى الأكثر تعقيدا لكي تحفز الأطفال وتنشط عقولهم، ويحب اختيار الألغاز التي تثير اهتمام طفلك ليكون أكثر حماسة للمشاركة في حل هذه الألغاز.

اللغز

داخل مضمار سباق الجري تجمع اللاعبين للقيام بمنافسة، وكل لاعب يتمنى أن يفوز بالسباق، ومع الصفارة بدأ السباق وانطلق اللاعبون في محاولة للوصول إلى نقطة النهاية قبل الآخرين، وأثناء ذلك لاحظ اللاعبون أشياء غريبة في المضمار، ساعدهم لمعرفة هذه الأشياء الغريبة في 5 ثوان.

اكتشف الأشياء العجيبة داخل مضمار السباق.. لغز بصري للمتميزين 7

حل اللغز

إذا استطعت معرفة هذه الأشياء الغريبة أكتب لنا في التعليقات، وبعد ذلك كافئ نفسك بشيء جميل.

أم إذا لم تسطع سوف نوضح لك الحل فيما يلي:

اكتشف الأشياء العجيبة داخل مضمار السباق.. لغز بصري للمتميزين 8

من الغريب وجود نعامة داخل السباق، والمتسابقة التي ترتدي الشبشب، وكذلك الأخرى التي ترتدي زعانف، والأسلاك الشائكة من وضعها هناك، والملعب يبدو كأنه يصب في البحر الصغير.