للعباقرة.. هل يمكنك اكتشاف رقم 6 في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟

للعباقرة.. هل يمكنك اكتشاف رقم 6 في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟
نشط عقلك... هل يمكنك اكتشاف رقم 6 في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟

الكثير من الألغاز والخدع البصرية انتشرت عبر شبكة الانترنت خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب متعة الأشخاص بها في تنشيط العقل، فعندما يصل الشخص إلى حل اللغز تجعله متحفز لحل المزيد من الخدع،وعلى الرغم أن البعض يعتقد أنه تستخدم للتسلية فقط، ولكن أنها أيضاً تنمي مهاراتك في التركيز وقوة الملاحظة.

اعثر على الرقم 6 في الصورة

عزيزي القارئ كل ما عليك هو النظر جيداً إلى الصورة وخوض التحدي للعثور على رقم 6 المخبأ بين الخروف والأرقام الكثيرة الموجودة في الصورة خلال 10 ثوانٍ.

فإذا نجحت في اكتشاف الرقم خلال الوقت المحدد فأنت حقاً شخص خارق التركيز وقوة ملاحظتك قوية للغاية.

ستري في هذه الخدعة البصرية العديد من الحروف بالانجيزية والأرقام وهناك العديد من الحروق والأرقام المتكررة، لذلك لا تتسرع في حل اللغز، حتى تستطيع من التحقق من مكان الرقم 6 المخبأ في الصورة.

حيث أكد الكثير من المختصين إذا قام الشخص بحل هذه الألغاز فأنها تحسن من القدرة المعرفية للشخص، كما أنها تحفز مهارات حل المشاكل والذاكرة لديه.

للعباقرة.. هل يمكنك اكتشاف رقم 6 في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟ 7
نشط عقلك… هل يمكنك اكتشاف رقم 6 في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟

حل اللغز

إذا تمكنت من العثور على رقم 6 الموجود في الصورة فأنت شخص قوى التركيز، فهل يمكنك كتابة تعليق تعرفنا كم أستغرق منك حل اللغز دون أن تنظر إلى الحل بأسفل.

للعباقرة.. هل يمكنك اكتشاف رقم 6 في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟ 8
نشط عقلك… هل يمكنك اكتشاف رقم 6 في الصورة خلال 10 ثوانٍ؟

وإذا لم تصل إلى الحل سنساعدك على التعرف عليها وهي موجود في الأرقام والحروف بالأسفل بالوسط ولكن مقلوبها فإذا تم تعديلها سيوضح لكم رقم 6 والذي موضوع عليها الدائرة الحمراء كالتالي: