هتكون مليونير برسالة من هاتفك| مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بـ100 ألف دولار الليلة ودخول سحب المليون

هتكون مليونير برسالة من هاتفك| مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بـ100 ألف دولار الليلة ودخول سحب المليون
كيف تصبح مليونيراً مع مسابقة الحلم وتربح مليون و100 ألف دولار في لعبة

تعد مسابقة الحلم من إحدى أفضل المسابقات الموجودة على الساحة الآن، وتحظى بشعبية كبيرة في الأوساط العربية، وذلك للعديد من الأسباب، والتي من أهمها وأبرزها المصداقية، حيث تقوم الحلم بالإعلان عن قيمة جوائزها بشكل مسبقة، والإعلان عن موعد السحب، ويتم إجراء السحب واختيار الفائز على الهواء مباشرة وبشكل إلكتروني لا دخل فيه لأي شخص حتى الإعلامي مصطفى الأغا.

مسابقة الحلم هتخليك مليونير

ووفق ما أعلنتة المسابقة فإنه يتم إجراء سحب في كل شهر على 100 ألف دولار أمريكي، وفي شهر يونيو القادم سيتم السحب على مليون دولار كاش، ومواعيد السحب ثابتة ولا تتغير، حيث يتم إجراء السحب في يوم الخميس الأخير من كل شهر، كما يتم إجراء سحب أسبوعي على 5000 دولار كل يوم سبت.

هذا وسوف يتم إجراء سحب جديد الليلة على 100 ألف دولار، والإشتراك في سحب اليوم سيؤهل المتسابق لدخول سحب المليون دولار في نهاية شهر يونيو المقبل، ولذا بادر بالإشتراك الآن فربما تربح مليون دولار وتحقق كل آمالك.

هتكون مليونير برسالة من هاتفك| مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بـ100 ألف دولار الليلة ودخول سحب المليون 1

كما أعلنت مسابقة الحلم أن الإشتراك الآن سوف يؤهل المتسابقين لدخول سحبين مختلفين، الأول على 100 ألف دولار، والسحب الثاني على مليون دولار أمريكي، وبهذا فإن رسالة واحدة ترسلها للحلم للإشتراك في المسابقة قد تجعلك مليونيراً حقيقياً.

كيف تعزز فرصتك للفوز في الحلم

وإذا أراد المشترك أن يعزز فرصه في الفوز بالحلم ليصبح مليونيراً فعليه بالإشتراك في المسابقة، وبمجرد أن يرسل رسالة واحدة للحلم، تصله رسالة بشكل مباشر على تأكيد اشتراكه، وبعد الإشتراك سيأتيه رسائل بأسئلة عامة ويجب الإجابة على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح، وكلما أجاب على أكبر عدد ممكن من الأسئلة كلما كانت فرصه في الفوز أكبر وأكبر.

هتكون مليونير برسالة من هاتفك| مسابقة الحلم تعلن إسم الفائز بـ100 ألف دولار الليلة ودخول سحب المليون 2إحدى طرق الإشتراك في مسابقة الحلم
كما يمكنكم الإشتراك في المسابقة من خلال اتباع الخطوات التالية

  1. قم بالدخول على رابط المسابقة الرسمي.
  2. سجل رقم جوالك الخاص، لأنه سيأتيك عليه رسالة التأكيد.
  3. بعد تسجيل الهاتف اضغفط على “اشترك الآن” كما هو موضح بالصورة السابقة.
  4. بعد الإشتراك ستأتيك رسالة من المسابقة بتأكيد اشتراكك.
  5. بعد تأكيد الإشتراك ستصلك رسائل من الحلم عبارة عن أسئلة عامة.
  6. يجب عليك الإجابة على بعض هذه الأسئلة وبشكل صحيح.
  7. هذه هي طريقة الفوز، أنه كلما أجبت على أكبر عدد ممكن من الأسئلة التي تصلك كانت عبر الهاتف الذي قمت بتسجيله، كلما كانت فرصك للفوز أكبر وأكثر.