رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 رسمياً جميع المحافظات

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 رسمياً جميع المحافظات

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 جميع المحافظات، بعد اعتمادها رسمياً، فكان أول المحافظات التي أعلنت نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول، محافظة القاهرة، الجيزة، وغيرها من المحافظات التي انتهت رسمياً من تصحيح نماذج امتحانات الفصل الدراسي الأول، لهذا نوضح إليكم عبر موقعكم الإلكتروني مصر فايف خطوات الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية 2023.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 رسمياً جميع المحافظات

قامت العديد من المحافظات المصرية بالإعلان عن نتائج الترم الأول للشهادة الإعدادية، وكشفت كل محافظة من المحافظات عن الآلية التي ترفع من خلالها النتيجة، فتجد أن طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي لمحافظة القاهرة يمكنهم الحصول على النتيجة من خلال زيارة رابط بوابة محافظة القاهرة.

في الوقت ذاته يتمكن أبناء الإسكندرية الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول من خلال الدخول على رابط موقع الإسكندرية، كما يستطيع الطلاب والطالبات أيضا الحصول على النتيجة النهائية من خلال زيارة موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو الدخول على رابط نتائج الاعدادية جميع المحافظات.

اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بنسبة 76.81%، فيما تم رفع النتيجة رسمياً على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حيث تضم محافظة الجيزة 15 مديرية تعليمية، جاءت كما يلي (جَنُوب الجيزة التعلمية، شمال الجيزة، الدقي، البدرشين، الصف، العمرانية، بولاق الدكرور، الوراق، ابو النمرس، منشأة القناطر، الهرم، الشيخ زايد، العياط، العجوزة، أوسيم، أطفيح، الوحات، كرداسة، أكتوبر التعلمية).

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2023

ينتظر الألف من أبناء محافظة الشرقية نتائج الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023، بعد انتهاء مديريات التربية والتعليم بالمحافظة من تصحيح نتائج الترم الأول، والوقت ذاته كشفت المحافظة على رابط نتيجة الاعدادية 2023.

نتائج الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023

يمكنكم بالاسم ورقم الجلوس الحصول على نتائج الترم الأول الشهادة الإعدادية 2023، عن طريق الدخول على موقع محافظة المنيا، حيث يتوقع الكثيرون ظهور النتيجة النهائية للفصل الدراسي الأول اليوم على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2023

يتمكن أبناء محافظة البحيرة اليوم الاطلاع على نتائج أبنائهم من طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية 2023 الفصل الدراسي الأول عن طريق إتباع الخطوات التالية:

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان 

ظهرت منذ قليل نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان، حيث بلغت نسبة نجاح التلاميذ 78.11% فيما بلغت نتيجة الصم وضعاف السمع 88.2%، أما عن المكفوفين فجاءت النسبة 80%، لهذا فيمكن الحصول على النتيجة النهائية رسمياً من خلال رابط محافظة أسوان.

في الوقت ذاته اعتمد محافظة الإسماعيلية نتيجة الشهادة الاعدادية بنسبة نجاح 77.5%، وحضر الامتحانات نحو 26701 طالب وطالبة.

في الختام نود تذكيركم باستعداد فريق عمل الموقع بمساعدتكم في صندوق التعليقات، اكتب فقط رقم جلوسك والمحافظة التابعة لك في صندوق التعليقات، ونكشف لكم درجات الترم الاول أسفل هذا المقال رابط نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2023 رسمياً جميع المحافظات.