بالرابط نتيجة الأول الاعدادي برقم الجلوس 2023

بالرابط نتيجة الأول الاعدادي برقم الجلوس 2023

انتهت امتحانات الترم الأول للصف الأول الاعدادي في كل المحافظات المصرية، الأسبوع الماضي، قبل أداء طلاب الشهادة الاعدادية امتحانات نصف العام، ولهذا يترقب طلبة وطالبات الصف الأول الاعدادي، معرفة نتيجة الصف الأول الاعدادي 2023، حيث من المقرر وفقاً لما أعلنت عنه المديريات التعليمية بأن المدارس سوف تقوم بالإعلان عن نتائج صفوف النقل تباعاً اعتباراً من الأسبوع الأول من إجازة نصف العام.

كيف تحصل على نتيجة الصف الأول الاعدادي في كل المحافظات برقم الجلوس؟

يمكن لطلبة وطالبات الصف الأول الاعدادي في كل المحافظات المصرية ما عدا محافظة القاهرة، معرفة نتائج أولى إعدادي من خلال قيام ولي بزيارة المدرسة التابع لها الطالب ومقابلة مدير المدرسة للتعرف على النتيجة.

بالنسبة لطلبة وطالبات محافظة القاهرة فيمكنهم معرفة نتيجة أولي إعدادي بالخطوات الآتية:-

  • الدخول على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • يتم النقر على نتائج الامتحانات.
  • يتم النقر على صفوف النقل.
  • يتم اختيار المرحلة الاعدادية، ومن ثم الصف الأول الاعدادي.
  • يتم تحديد الفصل الدراسي، ويتم معرفة النتيجة باستخدام الرقم القومي للطالب المطبوع على شهادة الميلاد.

بالرابط نتيجة الأول الاعدادي برقم الجلوس 2023 1

ويمكن لكم أعزائي طلبة وطالبات الأول الاعدادي في محافظة القاهرة، ترك رسالة في الأسفل عبارة عن تعليق يتضمن الرقم القومي الخاص بك وذلك لمساعدتك في التعرف على النتيجة.

من الجدير بالذكر بأن إجازة نصف العام قد بدأت فعلياً من نهاية يوم عمل يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، وسوف تستمر لمدة أسبوعين، بعدها سوف يتم استئناف الدراسة في الفصل الدراسي الثاني لجميع الصفوف الدراسية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ووزارة التعليم العالي، بأنه لا توجد نية أبداً لتأجيل الدراسة، حيث أن الوقت لا يسمح لأي تأجيل أو مد إجازة نصف العام.