اختبار قوة ملاحظتك.. أوجد الاختلاف بين الصورتين في 30 ثانية

اختبار قوة ملاحظتك.. أوجد الاختلاف بين الصورتين في 30 ثانية
أوجد الاختلاف بين الصورتين لاختبار قوة الملاحظة لديك

مجموعة من الصور بين كل صورتين متشابهين أوجد الاختلاف بين الصورتين في اقل وقت ممكن، وهذه من الألعاب الشيقة لاختبار قوة الملاحظة، حيث أمامك صورتان ولكن توجد اختلاف بينهم، عليك أن تلاحظ الفرق بينهم وفي فترة زمنية 30 ثانية أن تظهر ما هو الاختلاف، حيث نضع لكم الصورتان وعدد الاختلافات الموجودة للبحث عنهم في مدة لا تتجاوز الـ 30 ثانية للوصول إلى الحل، وتحصل على نسبة 100% في قوة الملاحظة.

أوجد الاختلاف بين الصورتين

وفي الصورة الأولى توجد 3 اختلافات أوجد الاختلاف بين الصورتين في مدة 30 ثانية، فهي صورة لثلاث فتيات في حمام السباحة، وتوجد اختلافات بين الصورتين وعددهم 3 عليك أن تعرفهم وتشير على الفرق لكي تنال صفة قوة الملاحظة.

أوجد الاختلاف بين الصورتين
أوجد الاختلاف بين الصورتين

هل يمكن ايجاد الاختلاف بين الصورتين؟

لابد من ضبط ساعة التوقيت لاحتساب 30 ثانية لمعرفة الاختلاف بين الصورتين وعددهم 3،  فإذا لم تستطيع الوصول إليهم خلال المدة المحددة أو عرفت الحل، قم بإعلامنا بالمدة التي علمت فيها حل اللغز، وإليكم الحل في الصورة التالية:

أوجد الاختلاف بين الصورتين
ما هو الاختلاف بين الصورتين
  • الاختلاف الأول: في شعر الأولى.
  • والاختلاف الثاني: عدم وجود أذن ظاهرة.
  • بينما الاختلاف الثالث: يخص الفم مفتوح في صورة ومغلق في الأخرى.

ما الفرق بين الصورتين؟

هذه صورتان بينهم اختلافات كثيرة يجب من ملاحظتها بمتعن وكتابة ما الاختلاف بين الصورتين، ستجد أشياء موجودة بصورة ولا توجد بالأخرى، كذلك أشياء موجودة بأماكن وغيرها بالصورة الأخرى.

أوجد الاختلاف بين الصورتين

لإظهار الفرق بين الصوتين تحتاج إلى 30 ثانية وسنترك لكم وضع إجابة أوجد الاختلاف بين الصورتين السابقتين؟.

لعبة الاختلافات Differences

من ألعاب متجر بلاي التي منها أسئلة أوجد الاختلاف بين الصورتين لعبة الاختلافات Differences والحائزة على أكثر من 10 مليون عملية تنزيل.

حيث تستمتع بلعبة اعثر على الفرق بين الصورتين من خلال التركيز ومعرفة قدراتك على الملاحظة في أكثر من 2000 صورة مجانية بأشكال مختلفة، وكل صورة فيها عدد من الأشياء غير متوفر في الأخرى، عليك العثور على الاختلافات.