شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا

شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا
شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا

نجد الكثير من عشاق ألعاب الهواتف يبحثون عن طرق مضمونة لـ شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا ومع انتشار الإلعاب الإلكترونية والتطبيقات المدفوعة يحتاج دائما المستخدمين إلى طريق دفع سهلة بشكل مستمر سواء لشراء جواهر أو نقود للإلعاب، ولذلك توفر لكم بطاقة جوجل بلاي هذه الخدمة، واليوم سنتعرف على أفضل طرق الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا مشحونة شرعية.

بطاقات جوجل بلاي

حيث أن بطاقة Google Play هي بطاقة هدايا يتم شراؤها من المتاجر والشركات من المزود الرئيسي جوجل بلاي أو يمكن أن تحصل عليها الشركات بسعر رخيص جدًا وتعطيها لمشتركيها مجانًا كهدية، على سبيل المثال الشركات التي تقوم ببيع الهواتف الذكية، وعند شراء العميل  3 هواتف أو أكثر يحصل على هدية بطاقة جوجل بلاي 5 دولار مجانا 2022، والتي يمكن استخدامها لشحن التطبيقات أو شرائها من خلال متجر بلاي ستوري، وفي الأغلب يستخدمها الأشخاص لشحن رصيد الألعاب مثل لعبة فري فاير Free Fire أو لعبة ببجي PUBG.

شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا 1
شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا

شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا 2

شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا

حيث يمكن للأشخاص الحصول على شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا من خلال متجر Google Play وذلك لاستخدامها فيشحن الإلعاب الخاصة بالهواتف الذكية وشراء التطبيقات، وغالياً ما يتم الحصول عليها كهدايا، كما يمكن للأشخاص الحصول على الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج وبطريقة قانونية، حيث أنه يوجد عدة أنواع لبطاقات جوجل بلاي ومنها البطاقات الملموسة التي يتم شرائها من خلال دفع نقود حقيقية.

الحصول على هذه البطاقات مجانًا بالطريقة القانونية. هناك أيضًا عدة أنواع من بطاقات Google Play ، بما في ذلك البطاقات الفعلية. بيع بأموال حقيقية في السوق، لكننا سنقدم لك اليوم أفضل المواقع حيث يمكنك الفوز ببطاقات Google Play مجانًا دون جمع النقاط.

شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا 3

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

يمكنك الحصول على بطاقات Google Play من خلال العديد من المواقع ومن أشهرها موقع Swagbucks، وعند الضغط على رابط الموقع والدخول عليه عليك تسجيل الدخول، ولكن يتطلب منك القيام ببعض المهام مثل مشاهدات الفيديوهات أو تحميل الألعاب والتطبيقات أو الإجابة على استطلاعات للرأي.

بطاقات جوجل بلاي مشحونة جاهزة

يمكنك الحصول على شحن بطاقات جوجل بلاي مجانا والحصول على كود بطاقة جوجل بلاي 10 دولار مجانا و  أكواد بطاقة جوجل بلاي 100$ مجانا وهي كالتالي:

NO. الكود
1 V88M-W4VJ-5MDV-9WBF-NBGH
2 JB6Z-YNQD-4PBE-FP8Z-GQDV
3 HFJ6-PVZE-M7VR-RPXC-DURM
4 EBYX-J3CW-SH8P-78SZ-573Y
5 79M3-F3Q3-BMRQ-4F3F-WFA8
6 UDK5-7FG6-HHBF-6DY6-CZ3A
7 39B4-NTDS-3CBL-GHZU-86EC
8 MPXV-2YJ2-MRGJ-RMT8-726Z
9 R2PU-FZX2-DM36-VC69-F8AA
10 74NN-NJ4F-LPFT-WS5H-S7CC