وظائف خالية بشركة  العربي جروب للأجهزة الكهربائية لجميع المؤهلات

وظائف خالية بشركة  العربي جروب للأجهزة الكهربائية لجميع المؤهلات
العربي

تعلن شركة العربي جروب من خلال موقعها الإليكتروني عن وظائف خالية لجميع المؤهلات، وذلك للعمل بفروع الشركة بالقليوبية والعباسية والقاهرة والعين السخنة والغردقة والبحر الأحمر، ونتابع الآن على مصر فايف تفاصيل الوظائف والشروط المطلوبة وطريقة التقديم، على النحو الآتي:-

وظائف العربي جروب

  1. مطلوب مهندس برمجيات، العمل في بنها بالقليوبية، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في الاتصالات أو الإلكترونيات أو هندسة الكمبيوتر، وخبرة في مجال العمل، وإجادة اللغة الإنجليزية.
  2. مطلوب مطور تطبيقات الطاقة، العمل بالعباسية بالقاهرة، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب أو نظم المعلومات، وأن يجيد اللغة الإنجليزية.
  3. مطلوب مسؤول أمان الشبكة، ، العمل بمنطقة العباسية، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة أو نظم المعلومات.
  4. مطلوب محلل أمن وتكنولوجيا المعلومات، للعمل بالعباسية بالقاهرة، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة أو نظم المعلومات، وخبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال العمل.
  5. مطلوب مروجين، للعمل بالعين السخنة والسويس والغردقة والبحر الأحمر، ويشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس، وخبرة في مجال العمل، وأن يجيد اللغة الإنجليزية.
وظائف خالية بشركة  العربي جروب للأجهزة الكهربائية لجميع المؤهلات 1
وظائف خالية بشركة  العربي جروب للأجهزة الكهربائية

الشروط المطلوبة

  • أن يكون المتقدم حاصل على البكالوريوس في مجال العمل.
  • يشترط خبرة في مجال العمل.
  • أن يجيد اللغة الإنجليزية.
  • أن يجيد استخدام الحاسب الآلي.
  • القدرة على فهم احتياجات العملاء.

وظائف أخرى: –

كيفية التقديم على وظائف شركة العربي جروب

للراغبين في التقديم على الوظائف المعلنة بشركة العربي جروب، فقد أعلنت الشركة بان التقديم إليكترونيا من خلال الموقع الرسمي، وذلك عبر الرابط التالي ” وظائف شركة العربي جروب “.