تفاصيل الحجز في مشروع بيت الوطن بعد إضافة أراضي ووحدات سكنية والموقع الجغرافي للوحدات والأراضي

تفاصيل الحجز في مشروع بيت الوطن بعد إضافة أراضي ووحدات سكنية والموقع الجغرافي للوحدات والأراضي

نتحدث في هذا الموضوع عن مشروع بيت الوطن في إطار سياسة الدولة المصرية بتوفير مساكن ملائمة طبقا لمستويات الداخل للمواطنين داخل مصر وبالخارج، في هذا الشأن قامت وزارة الإسكان والمرافق العمرانية، بالإعلان عن قطع أراض، ووحدات سكنية جديدة مستهدفة في ذلك تحويلات المصريين المقيمين بالخارج عن الذي يضم أراضي وشقق ومقابر ووحدات تجارية.

تفاصيل الحجز في مشروع بيت الوطن

تفاصيل الحجز في مشروع بيت الوطن بعد إضافة أراضي ووحدات سكنية والموقع الجغرافي للوحدات والأراضي 7
مشروع بيت الوطن

وأشارت وزارة الإسكان على وجود إقبال كثيف من المصريين العاملين بالخارج للحجزفي مشروع بيت الوطن السابق الإعلان عنه بعدما تم إضافة الأراضي والشقق الجديدة التي ستكون متاحة للراغبين في الحجز وتعديل الرغبة التي سبق أن تم إرسالها، لمدة خمسة أيام بدءا من يوم الإثنين الموافق 22-8-2022 لبدء التسجيل والتخصيص عن طريق تسجيل أكواد بشكل يومي للتسهيل على الحاجزين متابعة التخصيص، وعند تحديث الموقع سيتم إتاحته أما الراغبين في التسجيل لتعديل الرغبة السابقة بدءا من يوم الاحد 14-8-2022، لإجراء الحجز الجديد وإرسال البريد الإلكتروني لتعديل الحجز عبر الموقع.

بيانات الحاجز في مشروع بيت الوطن وسيتم إرسال رسالة له

  •  إسم الحاجز المسجل على الموقع .
  •  كود الحجز السابق ارسال التحويل البنكى عليه .
  •  كود الحجز الجديد المراد التعديل عليه .
  •  أسم المحول الوارد بسويفت التحويل نصاً كما هو مذكور بالسويفت ( أنجليزى) .

أنواع المشروعات المطروحة 

يتضمن طرح الوحدات من وزارة الإسكان في مشروع بيت الوطن أراض سكنية للأفراد وقطع أراض بأنشطة مختلفة ومقابر وفلل ووحدات سكنية فاخرة وفوق متوسطة ومتوسطة، بالإضافة إلى وحدات إدارية.

الأراضي الموقع الجغرافي

(القاهرة الجديدة – 6 أكتوبر – الشيخ زايد – دمياط الجديدة – العبور – الشروق – بدر – العبور الجديدة – السادات)، وقطع أراضٍ بنشاط مختلط بمدينة دمياط الجديدة، ومقابر بـ4 مدن جديدة (القاهرة الجديدة – بدر – العاشر من رمضان – أكتوبر الجديدة).

الفيلات الموقع الجغرافي

فيلات بمشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة المنصورة الجديدة.

الشقق السكنية الفاخرة الموقع الجغرافي

أبراج العلمين الشاطئية “North Edge” – داون تاون العلمين – الحي اللاتيني – أبراج صواري – الرحاب ومدينتي – جنة- الحي السكني الثالث “R3” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

شقق الإسكان المتوسط الموقع الجغرافي

بمدينة العلمين الجديدة، ومشروع سور مجري العيون، إضافة إلى طرح وحدات إدارية، في (الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة).