شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2022

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2022

أصبحت منصة بلوجر ووردبريس من أهم المنصات الموجودة في السوشيال ميديا للربح، حيث يوجد الكثير يمتلكون مواقع سواء علي بلوجر ووردبريس ويريدون الربح من مواقع عن طريق أدسنس ولكن يوجد شروط القبول في أدسنس ومتطلبات أهليه لفتح حساب أدسنس .

حيث الكل يعتقد شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس صعب ولكن شروطها ليست صعبة بل تحتاج تنفيذها حتى يتم قبول المدونة في جوجل أدسنس، تابع التقرير لتتعرف على شروط قبول المدونة في جوجل أدسنس ومتطلبات الأهلية للمشاركة في برنامج AdSense .

شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2022
شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس 2022

متطلبات الأهلية للمشاركة في برنامج AdSense

  1. أن تبلغ من العمر 18 عاما أو يكون لديك وصي مثل الأب أو الأم.
  2. الالتزام بسياسة أدسنس.
  3. أن يكون لديك محتوي فريد ومفيد للزائر.

شروط القبول في أدسنس

  • دومين الموقع

الدومين ينقسم إلى نوعين يوجد دومين مجاني الذي ينتهي blogspot.com و الدومين المدفوع مثل misr5.com.

الدومين المجاني صعب قبول في جوجل أدسنس حيث ضعيف الأرشفة ولن يظهر في محركات بحث جوجل إلا بعد انتظار على الأقل شهر من إنشاء الموقع، على عكس الدومين المدفوع الذي يظهر في محركات بحث جوجل وسريع الأرشفة.

  • قالب الموقع

الكل يعتقد أن القالب ليس له أهمية في القبول في أدسنس ولكن القالب هو من الشروط الأساسية للقبول في أدسنس، فعليك استخدام قالب جيد وجميل حتى يجعل مظهر الموقع جيد وليس من الضروري شراء قالب يمكنك استخدام قوالب مجانية مثل سيو بلس و سكويز.

  • الصفحات الأساسية

يجب عليك إنشاء الصفحات الأساسية (سياسة الخصوصية، اتفاقية الاستخدام، من نحن، اتصل بنا) هذه الصفحات لها أهمية كبرى في القبول في أدسنس حيث لا يوجد موقع مقبول في أدسنس وليس لديه هذه الصفحات.

  • محتوى الموقع

جميع المحتويات مقبولة ولكن يوجد محتويات يجب الإبعاد عنها مثل (تهكير، مخدر، ألعاب مدفوعة مجانا، بث مباشر، المحتوي الجنسي، محتوي العنف) ويجب أن لا تقل المقالات في موقعك عن 30 مقال وتكون مقالات مفيدة ومثيرة الاهتمام.

  • صور المقالات

يجب أن تكون صور المقالات ليس لديها حقوق طبع ونشر وإذا استخدمت صور من الإنترنت يجب التعديل عليها لأن هذا يعتبر انتهاك حقوق طبع ونشر.