تعرف على أشهر 7 صور هزت العالم (لن تصدق)

تعرف على أشهر 7 صور هزت العالم (لن تصدق)

اليوم نقدم لكم 7 صور التي هزت العالم و ستبقى في التاريخ   نعم إنها كذلك ، لقد حصدنا لكم أجمل و أبرز وأروع الصور التي تم التقاطها في التاريخ ، وقد إسما على هذه الصور ” صور هزت العالم ” نظرا للإنتشار الذي حققته هذه الصور على شبكة الإنترنت و في العالم بأسره ، والإعجاب الكبير من قبل المستخدمين للشبكة العنكبوتيه ،

  1. صورة لأودلف هتلر في باريس و أمام برج إيفل تحديدا و التقطت هذه الصورة سنة 1940 و على يساره المهندس البرت سبي .

8

2. قام بإلتقاط هذه الصورة المصور “مالكوم براون” سنة 1963, عندما أشعل الراهب الفيتنامي “ثيك كونق” بنفسه النيران حتى الموت في اكثر الشوارع ازدحاما و كل هذا بسبب قمع النظام لأن الرهاب حقوقهم ليست متساوية مع المسيحيين .

4

3. كارثة المنطاد ، هيدنبيرق فهي ليست حادثة جوية فهي الصورة الوحيدة التي صورت في هذه الحادثة و التقطت سنة 1937 وأنهت صناعة السفر بالمنطاد ،وقتل في هذه الكارثة حوالي 35 شخصا.

10

4. جنين لا يتجاوز عمره 21 أسبوع و لا يزال في رحم أمه ، صورت هذه الصورة سنة 1999 من المصور “اقيليرى” ، وعندما رفع الجراح يد الجنين ، قام الجنين بمسك اصبح الجراح و قام بالضغط على اصبعه و لم يتركها و هذه أول محاولة لإختبار قوة جنين عمره 21 أسبوع.

5 (1)

5. هذه الصورة من اشهر الصور وهي مأخوذة من فيديو لإستشهاد “محمد دره” (12 سنة) و قد استشهد في حضن أبيه في إطلاق النار من القوات الإسرائلية في 30 سبتمبر عام 2000.

_10_5

6.  أول صورة التقطت لغيمة بعد القاء القنبلة الذرية على “ناقازاكي” في 9 اغسطس 1945 و قد تسببت بقتل 150000 نسمة و اشعتها و ريحها تسببت بدمار كبير.

9

7. هذه الصورة لأول يد يتم اكتشاف عليها الأشعة السينية و مكتشفها “ويلهلم كونراد رونتجن” مع مساعدة زوجته التي قدمت كفّ يدها.
7

و أنت. ماهو أكثر شيء أبهرك ؟