لمحبي مصايف الإسكندرية تعرف على أسعار دخول الشواطئ خلال الصيف

لمحبي مصايف الإسكندرية تعرف على أسعار دخول الشواطئ خلال الصيف

مع إرتفاع درجات الحرارة وبداية موسم الصيف يلجأ الكثير من الأفراد داخل مصر للهروب إلى المصايف من الطقس الحار الشديد وخاصة مصايف الإسكندرية، وفي هذا الشأن تم الإعلان من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية عن أسعار دخول جميع الشواطئ، للتمتع بمصيف مريح ورخيص، وبشكل خاص أن الإسكندرية تشتهر بالمصايف الشعبية.

لمحبي مصايف الإسكندرية تعرف على أسعار دخول الشواطئ خلال الصيف 7

وفي نفس السياق عقب الإعلان من المسئولين عن إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية عن أسعار تلك الشواطئ، والتي يبلغ عددها 66 شاطئا، والتي تمتد من منطقة أبو تلات من الغرب إلى أبو قير من الشرق، لمصايف 2022، وأكد المسئول الرئيسي بالإدارة جمال رشاد أسعار شواطئ الإسكندرية حسب النوعية من حيث كانت عامة لمن يطلبها أو مميزة أو سياحية.

أسعار الشواطئ العامة

ويصل سعر التذكرة للشواطئ العامة وعدد تلك الشواطئ 6 شواطئ وسعرها 5 جنيه للفرد وتشمل معدات الشواطئ وإستخدام دورات المياه، وتوجد أدوات إضافية كالتالي شمسية 3 جنيها، وكرسي 2 جنيه، والطاولة 2 جنيها.

أسعار الشواطئ الخدمة لمن يطلبها

وهذا النوع من الشواطئ عدده 29 شاطئا، ويصل سعر التذكرة 10 جنيهات للفرد شاملة معدات الشواطئ وإستخدام دورات المياه، مع السماح بالدخول بعد سداد 2 جنيها للفرد.

أسعار الشواطئ المميزة

ويصل سعر التذكرة للشواطئ المميزة وعدد تلك الشواطىئ 21 شاطئ وسعرها 15 جنيه للفرد وتشمل معدات الشواطئ وإستخدام دورات المياه، وتوجد أدوات إضافية كالتالي شمسية 3 جنيها، وكرسي 2 إضافي 2 جنيه.

أسعار الشواطئ السياحية

ويصل سعر التذكرة للشواطئ السياحية وعدد تلك الشواطئ 3 شواطئ وسعرها 25 جنيه للفرد وتشمل معدات الشواطئ وإستخدام دورات المياه، وتوجد أدوات إضافية كالتالي شمسية 10 جنيها، وكرسي  إضافي 5 جنيه.

الشواطئ المجانية بمدينة الإسكندرية

أكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية على شاطئين مجانين هما شاطئ المندرة المجاني وشاطئ درويش المجاني الأنفوشي سابقا، ومن خلال يتم السماح للجمهور العادي بالدخول والحصول على كرسي وشمسية وإستخدام دورات المياه، ووحدات خلع الملابس مجانا.