تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية

تردد قناة طيور الجنة من التردد التي تتغير كل حين وآخر، حيث أن هناك الملايين من المواطنين حول العالم خاصة في معظم دول الشرق الأوسط والدول العربية يبدون الاهتمام الشديد بمشاهدة أغاني طيور الجنة الرائعة والمناسبة للأطفال، إذ أن بعض الآباء يحرصون على تنزيل قناة طيور الجنة على التلفزيون المنزلي حتي يتابع الأطفال البرامج الهادفة والأغاني المميزة التي تغرس فيهم روح العدالة والنقاء وتربيهم على الأخلاق الحميدة.

وفي الفقرات التالية، سنضع بين يديك تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على كافة الأقمار الصناعية، حيث عن طريق تلك الترددات تستطيع مشاهدة قناة طيور الجنة، مع ملاحظة أن قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال تقدم محتوى هادف وآمن على الأطفال.

تردد قناة طيور الجنة على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11258
معدل التصحيح 5/6
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500

تردد قناة طيور الجنة على عرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11310
معدل التصحيح 3/2
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 30000

تأسيس قناة طيور الجنة للأطفال

انطلقت قناة طيور الجنة للأطفال مع بداية عام 2008 على يد خالد مقداد، ويقع مقر قناة طيور الجنة في دولة الأردن، وخصصت القناة لتقدم برامج وأغاني ترفيهية مناسبة لعقول الأطفال، ليس هذا فحسب، بل أن قناة طيور الجنة كسبت حب الكبار قبل الصغار ويرجع ذلك للمحتوى القيم التي تعمل القناة على تقديمه للأطفال بشكل دائم.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2022 على النايل سات وجميع الأقمار الصناعية

إنجازات قناة طيور الجنة

لم تقف قناة طيور الجنة عند حد معين من النجاح، بل أن القناة بالفعل حققت في الفترة الأخيرة شهرة كبيرة بين سكان الشرق الأوسط والدول العربية، بل أن القناة بالفعل تحقق ملايين المشاهدات يوميًا، حيث استطاعت في فترة وجيزة ضم جمهور ضخم داخل مصر ودول الخليج خاصة الإمارات. في النهاية، قدمنا لكم من خلال موقع مصر فايف تردد قناة طيور الجنة الجديد على قمر النايل سات وقمر عرب سات، والذي من خلاله يمكنكم ضبط جهاز التوجيه ومشاهدة القناة المخصصة للأطفال بدون تقطيع في الإشارة.