تشغيل واتس اب برقم وهمي الطريقة الأحدث

تشغيل واتس اب برقم وهمي الطريقة الأحدث
تشغيل واتس اب برقم وهمي الطريقة وأهم البرامج

تشغيل واتس اب برقم وهمي من أكثر الأسئلة التي تدور في ذهن الأشخاص، والتي ترغب في عمل حساب جديد على تطبيق الواتس آب بدون التطرق إلى رقمها الخاص. كما أن هناك بعض الأشخاص التي ترفض الإفصاح عن رقمها الشخص لجميع الأشخاص التي تدخل معهم في محادثة عبر “الشات”. ومن خلال تلك المقالة سوف نستعرض أبرز الطرق التي تساعد في تشغيل واتس اب برقم وهمي.

 

ما هو الـ واتساب وهمي

كما أن الواتس آب من الممكن أن يتم تشغيله برقم وهمي آخر غير الذي يملكه الشخص ومسجل باسمه لدى شركة الاتصالات، ومن خلال تلك المقالة سوف نتعرف سويًا على أهم الطرق التي تسهم في عمل واتساب وهمي بصورة سهلة وسريعة:

تشغيل واتس اب برقم وهمي
تشغيل واتس اب برقم وهمي

كيفية تشغيل واتس اب برقم وهمي

وفي هذا الصدد، فإن هناك برنامج يُعرف باسم “البرنامج” وهو يوفر للشخص أرقام عديدة وهمية تساعده في عمل واتساب وهمي بأرقام غير الرقم الشخصي الخاص به. حيث يسعى الكثير من الأشخاص لللقيام بتلك الحيلة التي تساعده في إخفاء شخصيته الحقيقية، ومن خلال النقاط التالية إليكم خطوات عمل البرنامج:

اقرأ أيضًا:

كيف اسوي ملصق واتس آب الخطوات بالتفصيل «الجديد عندنا»

  • قم بتحميل البرنامج من على متجر جوجل بلاي.
  • ثم تأتي الخطوة الثانية وهي عبارة عن اختيار رقم من ضمن الأرقام المتاحة من التطبيق.
  • استعمال أي رقم من الاختبارات الخاصة بك في عمل حساب على تطبيق الواتس اب المتخصص في تبادل الرسائل النصية بين الأشخاص.
  • يجب التنويه إلى أن هذا البرنامج يعمل على جميع أنواع الهواتف المحمولة، سواء بنظام الاندرويد،أو أبل.

رقم وهمي للواتس بدون برامج

كما أن هناك العديد من الأرقام الوهمية التي تساعد أصحابها على القيام بإنشاء حساب على واتساب، بدون الحاجة إلى تحميل أي برامج من على متجر جوجل بلاي.

رقم واتس اب وهمي سعودي

كما أن برنامج “البرنامج” يعمل على توفير أرقام تابعة لأي دولة ترغب بها. ومن السهل أن تحصل على أرقام من السعودية أو غيرها من الدول التي يرغب بها المستخدم.

رقم وهمي للواتس مجانا

وفي سياق متصل، يجب التنويه إلى أن هذا البرنامج يعمل على توفير خدماته بصورة مجانية ولا يحتاج إلى أموال كي تحصل على أرقام وهمية.