هاتف سامسونج galaxy a52s مواصفاته وسعره إليكم التفاصيل

هاتف سامسونج galaxy a52s مواصفاته وسعره إليكم التفاصيل
هاتف سامسونج galaxy a52s

هاتف سامسونج galaxy a52s، مواصفاته، وسعره، سنطلعكم عليهم الآن، فقد ازداد البحث، في الساعات الأخيرة، عن مواصفات، وسعر، أحدث الهواتف من Samsung، وذلك بعد التسريبات، التي جاءت، حول الجوال الجديد، من عملاق شركة الجوالات الكورية: شركة سامسونج  للإلكترونيات، والجوالات، وسيأتي الهاتف الجديد، كنسخة محدثة من samsung جالاكسي a52، هذا الذي قد أصدرته الشركة الكورية، في شهر مارس الماضي، ومن المتوقع أن يتم الإطلاق الرسمي، للهاتف الجديد من Samsung، في الأسواق، في خلال الأيام القليلة التالية. فأليكم تفاصيل، جوال جالاكسي a52s، مواصفاته، وكذلك سعره، عبر السطور التالية، من هذه المقالة، المقدمة لكم عبر بوابتنا: بوابة مصر فايف.

هاتف سامسونج galaxy a52s ومواصفاته:

Samsung جالاكسي a52s
Samsung جالاكسي a52s

سيأتي الهاتف الجديد من Samsung، بعدة مميزات، تجعله واحدا، من أفضل الهواتف في سوق الجوالات، كالاتي:

  1. يأتي الهاتف، مع IP67، لمقاومة المياه، والغبار.
  2. وسيطرح بشاشة من الS_AMOLED، قياسها 6.5 بوصة، جودتها FHD+، ومعدل تحديث للشاشة 120Hz، ومستشعر للبصمة، بأسفل الشاشة.
  3. سيعتمد الهاتف على معالج Snapdragon 778G، الداعم لشبكة ال5g.
  4. سيأتي جوال سامسونج galaxy a52s، بكاميرا خلفية رباعية، واحدة بدقة 64 ميجابيكسل، والثانية بدقة 12 ميجابيكسل، أما الثالثة، والرابعة، فتأتيان بدقة 5 ميجابيكسل، أما عن كاميرا للسلفي، فستأتي بدقة 32 ميجابيكسيل.
  5. أما عن بطارية الهاتف، فسعتها 4500 مللي أمبير/الساعة، وتسمح بالشحن السريع، بقوة 25 Watt، أما فتحة الشاحن، فهي microSD.

سعر Samsung جالاكسي a52s:

من المتوقع، أن يأتي هاتف سامسونج galaxy a52s، في خلال الأيام القادمة، بأكثر من نسخة، تختلف في المساحة، ويبدأ سعر الجوالات، لأقل نسخة من حيث المساحة (128+8)، ب515 دولار أمريكي، بما يعادل 1931.35 ريال سعودي، مساويا 8 آلاف جنيه مصري، وسيأتي الهاتف الجديد، من سامسونج: Samsung a52s، بأربعة نسخ حسب اللون كالاتي، الأبيض، والأسود، والبنفسجي الفاتح، واللبني أيضا، وسيختلف سعر الهاتف، باختلاف اللون، والسعة التخزينية، ولكنها اختلافات بسيطة.

هاتف سامسونج galaxy a52s
هاتف سامسونج galaxy a52s