اضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على قمري نايل وعرب سات 2021

اضبط تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على قمري نايل وعرب سات 2021
تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد 2021

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات والعرب سات، تلقي نسب بحث هائلة، حيث يريد العديد من المتابعين للقناة المميزة، معرفة تحديث التردد الجديد لقناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي المفتوحة. وتجدر الإشارة أنه تعرض القناة، محتوى هاماً للغاية، والذي يناسب مختلف الفئات العمرية، والذي من أشهرها عرض لتقارير فيديو عن الحيوانات البرية وكيف تعيش، بالإضافة للبرامج التي تتناول وثائقيات في سلامة المطارات، والمغامرات المحفوفة بالمخاطر. وحرصت إدارة القناة على توثيق كافة المعلومات والموضوعات المقدمة إليها، وذلك لضمان تقديم المعلومات بمهنيه وبصورة صحيحة لمشاهديها.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

برامج قناة  Nat Geo Abu Dhabi

يمكن متابعة قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي، عبر الأقمار الصناعية النايل والعرب سات، وهم الاقمار الأشهر في المنطقة العربية، كما ويمكن أيضاً متابعتها من خلال الإنترنت على موقع القناة الرقمي، وقناتها كذلك على يوتيوب. ويمكنك التعرف على تواريخ عرض جميع البرامج والأفلام الوثائقية، من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل “Facebook”. وجدير بالذكر كذلك أنه تتناول القناة برامج وثائقية ممتعة، تتعلق بالصناعات العملاقة العالمية، والتي من بينها المكتشف العبقري، وبيكاسو، وغيرها من البرامج والتغطيات الخاصة، بالإضافة إلى الكثير من الأفلام التاريخية، والتي تعرض تواريخ الشعوب والأمم. الأمر الذي جعل من الآلاف بل والملايين يهتمون بـ تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي الجديد.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك الجديد

تعد القناة الوثائقية ناشيونال جيوغرافيك الآن، من أقوي المراجع والدلائل العلمية التي قد يلجأ إليها الآلاف من الباحثين في كل مكان في العالم، وذلك لأنها تتناول المحتوى العلمي باهتمام شديد وبمقاييس علمية متخصصة، بل وتشرح كثيراً من الظواهر الطبيعية المختلفة، والتي قد يهتم بها عقول الكثير من الناس، الذين لم يتمكنوا من الوصول إلى تفسير علمي لها. كما تقدم القناة دائما ً رحلات علمية استكشافية، الأمر الذي يجعل المشاهد شعر أنه يقوم بتلك المغامرات بنفسه.

– تردد القناة على “نايل سات”: 11226.

– معدل الترميز : 27500.

– الحامل : 7 درجة غرب.

– معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

– معامل الاستقطاب: افقي.

– الجودة : SD.

>> تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك علي العرب السات:

– تردد القناة على عرب سات: 11804.

– الحامل : 26 درجة شرق.

– معدل الترميز : 27500.

– معامل الاستقطاب : افقي.

– معامل تصحيح الخطأ : 3/4.