تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل والعرب سات 2021

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل والعرب سات 2021
تردد قناة طيور الجنة على النايل والعرب سات 2021

تردد قناة طيور الجنة شهد معدلات بحث قوية من مختلف البلدان العربية، وجاء ذلك بعد تغيير تردد القناة وإصدار تردد آخر جديد. والذي يصل لكافة المنازل، في في مختلف الدول العربية بإشارة وقوية وبجودة عالية. ولذلك نتناول طريقة التفعيل الصحيح لتردد طيور الجنة على نايل وعرب سات، ليتم تثبيتها على جهازك الخاص، ومن ثم يمكنك ترك اطفالك للاستفادة من البرامج المميزة على القناة. فتجدر الإشارة إلى أنها تقدم محتوى شيق ومفيد للغاية وفيه للاطفال، والذي تُعلم الكثير من التعاليم الدينية، والقيم الإنسانية والأخلاقية للاطفال.

تردد قناة طيور الجنة

قناة طيور الجنة 2021

تخصصات قناة طيور الجنة بيبي للأطفال، من سن سنة إلى 5 سنوات واكثر للاطفال، حيث قد غيرت كافة المقاييس التي تساعد في تعليم الطفل العربي. فهي ليست مجرد قناة ترفيه للاطفال، في أفلام الكرتون أو الأغاني المسلية، ولكن أصبحت هي المُربي الغير مباشر في كل بيت عربي، حيث تعرض ما يعزز من تعليم أسس الأخلاق الحميدة عبر برامجها، التي لابد أن يتمتع بها الأطفال منذ الصغر، ليكبر وتلك الصفات الحميدة بداخله.

أنواع برامج قناة طيور الجنة بيبي

يقدم عبر تردد قناة طيور الجنة بيبي، العديد من البرامج الاسرية والاجتماعية من الدرجة الأولى، فهي تعمل على لم شمل الأسرة العربية مرة أخري. حيث يتعلم منها الصغير والكبير كذلك، حب الأسرة وأهمية ذلك، وصلة الرحم. كما وتقدم الأغاني الهادفة الجميلة التي تنشر البهجة والفرح، حيث تجعل المشاهد لا يمل من محتواها المميز والمتنوع، والتعليمي في نفس الوقت، حيث تحرص إدارة قناة طيور الجنة، على تقديم العديد من الأغاني، التي تستهدف تعلم الطفل القراءة والكتابة، وغيرها من التعاليم الدينية، الهامة للاعمار الصغيرة.

تردد قناة طيور الجنة بيبي على عرب سات

– التردد: 11310.

– الاستقطاب: عمودي.

– معدل الخطأ: 3/4.

– الترميز: 27500.

تردد القناة على النايل سات

– التردد: 11393.

– معامل الترميز: 27500.

– معدل الاستقطاب: رأسي.

– معامل تصحيح الخطأ: 2/3.