بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن

بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن
سعر الكتكوت الأبيض اليوم

شهد سعر الكتكوت الأبيض اليوم 19 أبريل 2021 حالة من الإستقرار الحذر في أغلب الشركات الكبرى بالسوق، ووفق أحد التجار فإن التغيرات التي شهدها سعر الكتكوت اليو جاء نتيجة إقبال المواطنين على حركة الشراء خلال الأيام الحالية، بالإضافة إلى أن حالة الطقس تقترب من الإستقرار بعد دخولنا في فصل الربيع، مما يساعد أصحاب المزارع في عملية التربية والتسمين.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأحد 7 مارس 2021

بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن 7
سعر الكتكوت الأبيض اليوم

حيث يقبل المواطنون في القرى والنجوع والأرياف بشكل عام إلى تربية الكتاكيت، وذلك لإحداث حالة من الإكتفاء الذاتي في وجبة اللحوم والتي تعتبر الدواجن وجبة أساسية وبديل اللحوم الحمراء لأغلب المواطنين من محدودي الدخل، فيلجئون للتربية لكفاية حاجتهم وبيع ما تبقى من الدواجن التي تم تربيتها، خاصةً وأن هناك إقبال فعلي على شراء الكتكوت الأبيض خلال الأيام الحالية تزامناً مع اقتراب شهر رمضان.

بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن 8

سعر الكتكوت الابيض اليوم الإثنين 19 أبريل 2021

واصل سعر الكتكوت الابيض اليوم 19 أبريل تراجعه من جديد، ووصل هذا التراجع في الأسعار اليوم إلى نحو 5 جنيه في عدد من المكاتب والشركات العاملة بالسوف، وبالرغم من انخفاض الأسعار إلا أن التوقعات تشير إلى وجود زيدة مرتقبة في أسعار الكتاكيت والفراخ خلال الأيام القلية القادمة، وهذه هي أسعار الكتكوت اليوم.

العناني: 8.5 جنيه.
القاهرة للدواجن: 9.75 جنيه.
المراعي: 5.5 جنيه.
منير السقا: 4 جنيه والساو ب2 جنيه.
الوطنية: 9 جنيه.
أمات: 9 جنيه.
سيد زكريا: 7 جنيه

أما سعر الفراخ البيضاء اليوم فشهدت تحركات مفاجئة، ليرتفع سع كيلو الفراخ البيضاءبعد أسبوع من الإنخفاض، وسجلت أسعار الدواجن اليوم متوسط  27 جنيه سعر الكيلو.

بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن 9

أسعار الكتاكيت في مارس الماضي 2021

وحول سعر الكتكوت الأبيض اليوم في الشركات الكبرى، فكان أعلى سعر في شركة الوطنية والعناني هو 10.25 للكتكوت، أما أقل سعر فكان في شركة الإسكندرية بواقع 8.75 جنيه للكتكوت، وجاءت الأسعار وفق الآتي.

شركة الوطنية 12.25 جنيه
شركة العناني 11.5 جنيه
شركة القاهرة 10.75 جنيه
شركة الإسكندرية 10.25 جنيه
شرركة الوادي 11.5 جنيه

أما أسعار الكتاكيت في شركة السقاء للتسويق الداجني فقد جاءت على النحو التالي.

النوع سعر الكتكوت الأبيض سعر الكتكوت الساسو سعر الكتكوت البلدي سعر الكتكوت الفيومي سعر الكتكوت الهجين سعر كتكوت البط مولر سعر كتكوت البط المسكوفي سمان عمر أسبوعين
السعر 10.25 جنيه 4.5 جنيه 1.75 جنيه 1.75 جنيه 1.75 جنيه 11 جنيه 11 جنيه 3.25 جنيه

بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن 10

اقرأ أيضاً:

سعر الكتكوت الأبيض وسعر الفراخ اليوم

كما شهدت أسعار الفراخ اليوم زيادة جديدة وفق بورصة الدواجن حيث سجلت الفراخ البيضاء اليوم في المزارع نحو 27 جنيه والساسو 36 جنيه أما الفراخ البيضاء “أمهات” فثبتت عند 22 جنيه للكيلو.

سعر الفراخ اليوم “البيضاء” سعر الفراخ اليوم “الساسو” سعر الفراخ اليوم “الأمهات البيضاء”
27 جنيه 36 جنيه 22 جنيه

بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن 11

وبالرغم من الزيادة الأخيرة في أسعار الفراخ في المزارع وفق أسعار بورصة الدواجن، إلا أن المربين ما زالو يرون هناك فجوة بين أسعار التكلفة وأسعار السوق، وذلك نظراً لارتفاع أسعار الذرة، مما أدي إلى زيادة كبيرة في سعر الأعلاف، ولكن يعقد المربين آمالهم على قرار وزارة الزراعة الذي نشره مجلس الوزراء اليوم بالموافقة على تصدير البيض والكتاكيت، الأمر الذي سيرفع الأسعار ويعوض مربي الدواجن عن خسارتهم.

كما صرح رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة، أنه سوف يتم ضم كل أصحاب أصحاب المزارع إلى بورصة الدواجن، الإتفاق بينهم على تحديد أسعار التكلفة، ووضع هامش ربح منعاً للخسارة التي يتكبدوها، وتشجيعاً لهم على تنمية الثروة الداجنة في مصر.

بورصة الدواجن.. سعر الكتكوت الأبيض اليوم الإثنين 19 أبريل وسعر الفراخ وكتاكيت البط الآن 12