أفضل طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجاناً 2023 في خطوات سريعة

أفضل طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجاناً 2023 في خطوات سريعة

أفضل طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا في خطوات سريعة، بدون اللجوء إلي عمليات التهكير التي قد تتسبب في إيقاف حساباتكم في ببجي موبايل PUBG Mobile ولا سيما بعد إعلان الشركة المطورة للعبة ببجي عن إيقاف مجموعة كبيرة من الحسابات نظراً لعمليات الانتهاك التي حدثت في الآونة الأخيرة، لذا نقدم لكم عبر موقعكم مصر فايف الطرق الصحيحة لعمليات شحن شدات بوبجي موبايل التي من شأنها تضمن سلامة حساباتكم، كما نقدم لكم اهم أسلحة لعبة ببجي.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا 2023

أفضل طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا في خطوات سريعة
PUBG

يوجد الكثير من طرق شحن شدات ببجي تعد الطريقة الأولي الشحن عبر تحويل متجر جوجل بلاي من العربي إلي الأمريكي وتعد هذه الطريقة بسيطة فتتم عملية التحويل بخطوات تكاد تكون بسيطة للغاية ولكن الأهم بعد التحويل هو الموافقة علي الشروط والأحكام ثم التوجه إلي التطبيقات المعروفة أو الموثوقة ويمكنك معرف هذه التطبيقات من النظر إلي أعداد من قاوموا بتحميل هذا التطبيق وتجد اسفل كل تطبيق رقم أعداد من قاموا بتثبيت هذا التطبيق، مع كل عملية تقوم بها بتحميل أو تثبيت التطبيقات ستحصل علي أعداد كبيرة من النقاط يمكنك استبدال هذه التطبيقات إلي شدات ببجي مجانا،  حيث يمكنك هذه التطبيقات من شحن لعبة فري فاير.

كما يمكنك الحصول علي شدات ببجي مجانا أيضا من خلال مشاركة التطبيق أو مشاهدة الإعلانات أو المشاركة أيضا في استطلاعات الرأي التي يقدمها التطبيق، يمكنك الاطلاع من خلال الرابط التالي علي تطبيقات شحن ببجي مجانا.

عروض شحن ببجي المجانية الموسم الجديد 2023

أفضل طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجانا في خطوات سريعة
ببجي

هناك تطبيق رائع يقدم لكم عروض شحن شدات ببجي مجانا يتم العمل به في الموسم 17 من لعبة ببجي يتيح لك التطبيق شدات كثيرة بمجرد الضغط عليه يوميا تحصل علي 20 نقطة، كما يمكنك الحصول علي 100 نقطة في حالة مشاركة رابط التطبيق للأصدقاء، يتوفر التطبيق علي متجر جوجل بلاي وابل ستور  يمكنك الدخول علي المتجر والضغط علي عدسة البحث وكتابة (CASH APP PUBG UC Free‏)‏، من خلاله تتمكن من شحن ببجي موبايل PUBG Mobile.

برنامج شحن شدات ببجي مجاني

يمكنكم إضافة الملابس والأسلحة والأصوات والعديد من خصائص اللعبة عن طريق شحن شدات ببجي موبايل مجاناً وفقا للبرنامج الأقوي الذي يستخدمه عدد كبير من اللاعبين، الذي يسمي تطبيق gift play المتوفر مجانا على متجر جوجل بلاي وابل ستور، بعد الدخول على التطبيق وتثبيته اضغط على أيقونة التالي ثم أنشأ حساب، يمنحك هذا التطبيق عدد مميز من الشدات.

اقوي أسلحة لعبة PUBG MOBILE

  1.  البنادق الهجومية: تتكون من العديد من البنادق مثل m416 القادرة علي إصابة العدو من علي مسافات بعيدة ويتميز بسهولة الاستعمال، AKM تلك البندقية المميزة التي يطلق عليها القناصة، A16A4 تعد هذه البندقية مع التحديث الجديد لعبة ببجي متميزة في حالة كانت لديك القدرة علي استمرار طلقات النار، بالإضافة إلي SCAR وهو مسدس قريب المدي خيار جيد من أسلحة ببجي الجديدة.
  2. المدافع الرشاشة: تتكون المدافع الرشاشة من نوعان النوع الأول يطلق علية VECTOR ويستخدم في المدي القريب، النوع الثاني يطلق عليه UMP9.
  3. مسدسات ببجي: اهم P18C.
  4. بنادق القنص: تتكون من KAR98K واحد من الأسلحة التي تتطلب بعض الوقت للتعود عليه، MINI14 من اهم الأسلحة التي تصيب الضر علي مسافات طويله، SKS من افضل الأسلحة المستخدمة في النطاق البعيد.
  5. أسلحة الإسقاط: تتكون من AWM، M249 كما في لعبة فري فاير بالشكل الجديد.

تطبيق شحن شدات ببجي موبايل 2023

تطبيق publoot: يمنحك هذا التطبيق العديد من النقاط التي من خلالها تستطيع الحصول على المكافآت المتاح استبدالها بشدات ببجي موبايل، تتم عملية الحصول على النقاط عن طريق تحميل التطبيق ومشاهدة الإعلانات، تجد التطبيق متوفر في متجر جوجل بلاي وابل ستور، وصل تقييم التطبيق إلى 4.4، حجم التطبيق 37 ميجا بايت.

موقع شحن شدات ببجي بالأيدي

يعد الموقع الرسمي لشحن شدات ببجي هو موقع MIDASBUY الذي أتاح مؤخرا دعم اللغة العربية يقدم هذا الموقع العروض العديدة والجوائز عبر عمليات الشحن كل ما عليك هو الدخول علي رابط موقع الشحن PUBG وتسجيل رقم ID الخاص واختيار الدولة وعدد الشدات التي ترغب فيها، حيث تجد تشابه بينا وبين لعبة فورت نايت.

كما أن هناك طرق جديدة لشحن لعبة ببجي موبايل عن طريق بعض شركات المحمول في العالم مثل فودافون واورنج وزين وغيرها من الشركات الأخري، كل ما عليك في هذه العملية هو اختيار فئة الشحن والضغط علي العرض المناسب لك وفقا إلى عدد الشدات.

ما هي أسعار شدات ببجي موبايل 2023

هناك بعض الأشخاص لا تعلم الطرق المدفوعة التي يتم من خلالها الحصول على شدات ببجي موبايل، فمنها طرق إلكترونية مثل موقع MIDASBUY ومنها الشحن عبر وسائل الاتصال مثل شركات (اورنج، فودافون، زين، وغيرها من الشركات الأخري) فتتراوح اسعار الشدات اليوم ما بين 10 جنيهات الي ألف جنية تقريباً، وكله على حسب عدد الشدات، فعند الحصول على 63 شدة تدفع 10 جنيهات، وعند الحصول على 4 آلاف شدة تدفع 805 جنية.

سعر شدات ببجي موبايل بالدولار على الموقع الرسمي للشحن MIDASBUY بالهدايا المجانية على كل عملية شحن جاء كالتالي:

  • عند شحن 600 شدة تحصل على 60 شدة مجاناً بسعر 9.9 دولار.
  • في حالة شحن 300 شدة تحصل على 25 شدة مجانية بسعر 4.99 دولار.
  • عند شحن 60 شدة لا تحصل على شدات مجانية، فقط يكون مقدار الشحن 0.99 دولار.
  • في حالة شحن 6000 شدة من شدات ببجي موبايل تحصل على 2100 شدة مجانية بسعر 99.99 دولار.
  • عند شحن 3000 شدة تحصل على 850 شدة مجانية فيما يكون سعر الشحن 49.99 دولار.
  • في حالة شحن 1500 شدة تحصل على 300 شدة مجانية بسعر 24.9 دولار.

قبل أن تقدم إلى أي عملية شحن مجانية عليك أن تتوخي الحذر جيداً من أمور كثيرة، أهمهم عدم الإفصاح بأي معلومات خاصة مثل رقم حسابك في الفيس بوك وايضا بياناتك الشخصية، لأن هناك العديد من طرق النصب المنتشرة في هذه.

نذكركم جميعاً اصدقائي محبي لعبة ببجي موبايل عدم الإفراط في ممارسة اللعبة خاصة في ظلام الليل، لعدم التعرض لأشعة الهاتف الضارة وكذلك التعرض للبعد عن الأسرة والعيش في العالم الافتراضي الذي يفرضه عليك اللعبة، وغيرها من العادات السلبية التي تفرضها عليك اللعبة مع الاستمرار كثيرا في اللعب.

في الختام نرجو من الله أن نكون قد أصابنا التوفيق في توضيح أفضل طريقة شحن شدات ببجي موبايل مجاناً في خطوات سريعة، لذا ننتظر تعليقاتكم اسفل المقال.