رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية

رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية
موعد إجازة 25 يناير 2021

أعلن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي عن موعد إجازة 25 يناير 2021، والتي اعتبرتها الدولة إجازة رسمية لجميع الموظفين العاملين بالقطاع الحكومي وكذلك القطاع الخاص، وجاء القرار اليوم أثناء اجتماع مجلس الوزراء والذي يعقد كل أسبوع في مثل هذا الموعد.

رئيس الوزراء يعلن رسمياً رئيس الوزراء موعد إجازة 25 يناير 2021

رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية 7
موعد إجازة 25 يناير 2021

كما هنأ الدكتور مصطفى مدبولي الرئيس عبد الفتاح السيسي وجميع أعضاء مجلس الوزراء المصري وجموع الشعب المصري بهذه المناسبة، التي تحل علينا في مثل هذا الموعد من كل عام، وهي ذكرى ثورة 25 يناير 2011 وكذلك ذكرى عيد الشرطة المصرية.

وبهذه المناسبة أعلن رئيس الوزراء موعد إجازة 25 يناير 2021، والتي ستكون يوم الخميس الموافق 28 يناير بدلاً من الإثنين 25 يناير، وذلك وفق نظام الإجازات الجديد، والذي يقضي بترحيل أي إجازة رسمية تأتي في بداية أو وسط الأسبوع إلى نهايته، لإتاحة فرصة إجازة متصلة للمواطنين، كي يستثمروها كيفما شاءوا، باستثناء إجازات الأعياد “الفطر والأضحى”، وكذلك عيد الميلاد.

اقرأ أيضاً:

كما أن إجازة الخميس 28 يناير ستكون مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالوزارات والمصالح الحكومية وكذلك وحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال والقطاع العام، وذلك وفق بيان مجلس الوزراء التالي.

رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية 9 رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية 10

هذا وقد تم نشر قرار إجازة يناير في الجريدة الرسمية للدولة، وذلك وفق قانون نظام العاملين بالقطاع العام رقم 48 لعام 1978 وقانون شركات قطاع الأعمال رقم 203 لعام 1991، وقانون العمل رقم 12 لعام 2003، وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لعام 2016، وقرار رئيس الوزراء رقم 1193 لعام 2018 بشأن الأعياد والإجازات الرسمية.

رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية 11
رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي موعد إجازة 25 يناير

 

إجازة 25 يناير 2021 وذكرى الثورة وعيد الشرطة

كما تحدث الرئيس السيسي اليوم في ذكرى ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، مؤكداً أن قادها شباب وصفها الرئيس بأنهم مخلصون، ودعا الرئيس الشباب إلى العمل وبذل الجهد الصادق من أجل هذا الوطن واستكمال التنمية والبناء وتحقيق الآمال التي يتطلع لها المصريون في مستقبل مشرق ومشرف يضمن حياة كريمة لجميع المواطنين، وخلال كلمة أحد الضباط الذين فقدوا أعضاء من أجسادهم أظهرت الكاميرات لحظة تأثر الرئيس وبكاءه.

رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية 12رسميًا.. قرار باعتبار الخميس القادم إجازة رسمية لموظفي الدولة والقطاعين العام والخاص ونشر القرار بالجريدة الرسمية 13