استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي فبراير 2021 tk.moss.gov.eg

استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي فبراير 2021 tk.moss.gov.eg

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي في صرف دعم شهر فبراير 2021 لمستفيدى معاش تكافل وكرامة، ونوّهت الوزارة علي أن يتم استعلام تكافل وكرامة 2021 بالرقم القومي عبر الموقع الرسمي لبوابة الاستعلام والشكاوى لبرنامج تكافل وكرامة عبر الرابط الإلكتروني tk.moss.gov.eg.

وأوضحت الوزارة في بيان لها أن عدد مستفيدي برنامج كرامة يبلغ مليون و237 ألفا و582 شخصًا، بينما يبلغ عدد مستفيدي تكافل 2 مليون و175 ألفًا و603.

استعلام بالرقم القومي تكافل وكرامة 2021

يمكن لجمع المستفيدين من خلال برنامج تكافل وكرامة الإستعلام بالرقم القومي عن معاش شهر فبراير 2021 عبر الخطوات التالية:

  1. الدخول لموقع وزارة التضامن tk.moss.gov.eg.
  2. قم بكتابة الرقم القومي للمستفيد في الخانة المخصصة لذلك.
  3. اضغط على استعلام.
استعلام تكافل وكرامة
استعلام تكافل وكرامة

كانت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، قد كشفت في وقت سابق عن أن هناك نحو 14 مليونًا و200 ألف شخص مستفيد من برامج الدعم النقدي التي تقدمها الوزارة، بخلاف 8 مليون و400 ألف شخص مسجلين على قاعدة البيانات.

جدير بالذكر أن وزارة التضامن قد خصصت رقمًا للتواصل لتلقي الاستفسارات والكشاوى، على الخط الساخن 19680 أو على عن طريق البريد الإلكترونى:[email protected].

وفي سياق متصل، واصلت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى في صرف معاشات شهر يناير مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية. وذلك لمن تخلفوا عن مواعيد الصرف المعلنة مسبقًا.

جدير بالذكر أن وزارة التضامن الاجتماعي، قد قامت بصرف مساعدات “كرامة”، على مدار اليومين الماضين، وتستمر في صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج الدعم النقدى “تكافل” عن شهر فبراير الجارى.