الصحة تعلن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس 12 نوفمبر والإجمالي يسجل 110095 حالة

الصحة تعلن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس 12 نوفمبر والإجمالي يسجل 110095 حالة
أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم

أصدرت وزارة الصحة تقريرها اليومي بشأن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس 12 نوفمبر الجاري، وذلك وسط تخوفات وتشديدات حكومية بجميع الإجراءات الإحترازية، من تباعد اجتماعي وارتداء الكمامات، وذلك تحسباً وتخوفاً من موجة ثانية محتملة لفيروس كورونا، على غرار ما يقع في العديد من دول أوروبا الآن.

أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس 12 نوفمبر

ووفق بيان وزارة الصحة فقد تم تسجيل 98 حالة تعافي جديدة، وذلك بانخفاض 22 حالة في الحالات المتعافية مقارنةً بأعداد الأمس، وبهذا يرتفع  إجمالي الأعداد المتعافية إلى 100760 حالة حتى اليوم، وتؤكد وزارة الصحة دائماً في تقاريرها اليومية على خروج كل هذه الحالات من مستشفيات العزل الصحي بعد تعافيها وتلقيها العلاج اللازم وفق إرشادات منظمة الصحة العالمية.

وحول أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم فقد بلغت 214 حالة إصابة جديدة خلال الأربع وعشرين ساعة الأخيرة، وبهذا يرتفع مؤشر إجمالي الإصابات بكورونا منذ فبراير الماضي وحتى الآن لـ110095 حالة.

اقرأ أيضاً:
محمد بن سلمان يهدد بقوة ويتوعد هؤلاء بالضرب بيد من حديد
سيارة مصرية بصناعة محلية ومواصفات عالمية وبسعر 55 ألف جنيه فقط
فتوى جديدة من ياسر برهامي بعدم جواز مقولة إلا رسول الله رداً على الإساءة للنبي
5 حالات وقواعد لمنح الموظفين العاملين بالحكومة إجازة بدون مرتب

كما سجلت  الصحة اليوم 12 حالة وفاه جديدة، لترتفع الوفيات إلى الآن لـ 6417  حالة، وكشفت وزيرة الصحة  عن آخر تطورات فيروس كورونا بمصر في تقرير لها أمام مجلس الوزراء، وأشارت زايد إلى أن المرحلة العمرية الأكثر إصابة بكورونا تتراوح أعمارهم من 30 إلى 50 سنة، وذلك بنسبة 30.7% من أجمالي أعداد الإصابات بفيروس كورونا، أما الفئات الأعلى في الوفاة فهم من سن 60 سنة.

الصحة تعلن أعداد المصابين بفيروس كورونا اليوم الخميس 12 نوفمبر والإجمالي يسجل 110095 حالة 7