رابط مباشر| نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس “ظهرت” جميع المحافظات

رابط مباشر| نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 برقم الجلوس “ظهرت” جميع المحافظات
وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي، نتائج الطلاب الإعدادية، نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 الإسكندرية

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020، نُتابع معكم أعزائل الزوار رابط نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية الترم الثاني من خلال هذا المقال، فقد أكدت المصادر الوزارية أن تقييم نتيجة الطلاب سوف يكون إلكترونيًا على مواقع مديريات التربية والتعليم المختلفة على أن يتم إعلانها عقب انتهاء لجنة النظام والمراقبة في مختلف محافظات الجمهورية من أعمالها، ذلك فضلاً عن تقديم نتائج المشروعات البحثية إلى مدير المديرية من أجل اعتمادها من قبل المحافظ.

من خلال هذا المقال عبر موقع مصر فايف نقدم لكم روابط معرفة نتيجة البحث لشهادة الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني وفقا لمتابعة مستمرة داخل كل محافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

تجدر الإشارة إلى أنه في حالة اجتياز الطالب التقييم بنجاح ستضاف درجة الفصل الدراسي الثاني 100% على درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول، وفي حالة عدم الاجتياز يتعين على البطالب دخول امتحانات الدور الثاني منتصف يونيو المقبل.

وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الإعدادي

وزارة التربية والتعليم

من المقرر إعلان نتيجة شهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم إلكترونيًا للجميع على موقع البوابة الإلكترونية عقب الانتهاء من مراجعة الأبحاث وإعلان قائمة الأوائل والاعتماد من جانب المحافظ.

القائمة بالأسفل تضم روابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية في المحافظات التي أعلنت نتائجها، سيتم إتاحة روابط باقي المحافظات فور اعتماد نتائجها.

نتيجة أبحاث الشهادة الاعدادية 2020 محافظة القاهرة  (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 البحيرة آخر العام (لم تظهر)

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2020 (ظهرت)

نتيجة أبحاث الصف الثالث الاعدادي 2020 محافظة الشرقية (لم تظهر)

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الإسكندرية (لم تظهر)

نتيجة المشروعات البحثية سنة 3 اعدادي محافظة الفيوم (لم تظهر)

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 محافظة المنوفية (لم تظهر)

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة أسيوط (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2020 محافظة أسوان (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم فقط محافظة الأقصر (لم تظهر)

نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة دمياط الترم الثاني برقم الجلوس والاسم (لم تظهر)

نتيجة ابحاث الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2020 منصة ادمودو  (لم تظهر)

شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة سوهاج 2020 (لم تظهر)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية 2020 (لم تظهر)

نتيجة ابحاث تالتة اعدادي 2020 محافظة قنا (لم تظهر)

 نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة بني سويف (لم تظهر)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 محافظة شمال سيناء (لم تظهر)

نتيجة الاعدادية 2020 محافظة المنيا (ظهرت)

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة كفر الشيخ (ظهرت)

نتيجة الشهادة الاعدادية بكود الطالب 2020 محافظة البحر الأحمر (لم تظهر)

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2020 (لم تظهر)

نتيجة سنة 3 اعدادي عام 2020 محافظة الأقصر (لم تظهر)

نتيجة شهادة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2020 محافظة الإسماعيلية (لم تظهر)

نتيجة أبحاث إعدادية جنوب سيناء (لم تظهر)

وزارة التربية والتعليم نتيجة الثالث الاعدادي محافظة جنوب سيناء (لم تظهر)

نتيجة الإعدادية ٢٠٢٠

اعتماد محافظ الجيزة اللواء أحمد راشد نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية برقم الجلوس بنسبة نجاح 98.5% وقد بلغ عدد المتقدمين 149152 كما بلغ إجمالى عدد الطلاب الحاصلين على الدرجات النهائية 601 طالبة وطالب بينهما 425 بنات و 176 بنين.

أوضحت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية عن إعلان نتائج الاتمتحانات الأسبوع الجاري فور الانتهاء من تقييم ما يقرب من 100 ألف بحث.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، برئاسة وكيل الوزارة المهندس ناصر حسن إن نتيجة الشهادة الإعدادية من المقرر أن يكون نشرها في الأسبوع الثاني من شهر يونيو المقبل، عقب الانتهاء من تصحيح المشروعات البحثية ورصدها واعتمادها من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، هذا وعقد وكيل الوزارة اجتماعاً لمناقشة آليات تنفيذ الامتحانات التكميلية لمن تخلف عن تسليم الأبحاث اعتبارًا من 21 يونيو المقبل وفقًا لتعليمات الوزارة الواردة فى هذا الشأن.

أعلن موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة – بوابة التعليم الأساسي نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس، يأتي عقب أن اعتمدها اللواء خالد عبد العال بنسبة نجاح 98.6%، وقد أكد وكيل الوزارة أن عدد الطلاب الذين تخلفوا عن تسليم الأبحاث بلغ عددهم 2035 طالب وطالبة.

تم إعلان نتيجة الفصل الدراسى الأول لامتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالى 2019/2020 بمحافظة المنيا، يأتي ذلك عقب أن اعتمدها اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، بحضور محمد محمود عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ومحمد أحمد، رئيس لجنة النظام والمراقبة، وقد بلغت نسبة النجاح 97.97%، فيما حصل 528 طالباً وطالبة على الدرجات النهائية.

تجدر الإشارة إلى أن أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية في محافظة المنيا 98172 طالباً، حضر منهم 96003 طالباً، وأخيرا بلغ عدد الطلاب الذين لم يتقدموا بالأبحاث ممن تقدم للامتحان الفصل الدراسى الأول 256 طالب، ومن المقرر عقد امتحان الدور الثاني لهم.

اعتماد محافظ كفر الشيخ نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2020 عصر الخميس وتم إعلان أسماء الطلبة الأوائل على مستوى المحافظة، ويمكن للجميع الاطلاع على النتائج من خلال الموقع الإلكتروني للمديرية أو من خلال الولوج إلى المدرسة.