وداعاً للتقلبات الجوية القوية| الاستشعار عن بعد يكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الفترة القادمة ودرجات الحرارة اليوم

وداعاً للتقلبات الجوية القوية| الاستشعار عن بعد يكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الفترة القادمة ودرجات الحرارة اليوم
حالة الطقس

يتابع العديد من المواطنين المصريين حالة الطقس خلال الفترة القادم من أجل التأكد من وجود موجات غير مستقرة في الجو من عدمه، حيث كشفت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية  الدكتورة” إيمان شاكر” أن فرص سقوط الأمطار مستمرة على السواحل الشمالية والقاهرة  وتكون خفيفة إلى متوسطة  على مناطق متفرقة في البلاد المصرية.

وأوضحت ” شاكر” من خلال تصريحات صحفية هامة  ان فرص سقوط الأمطار تنعدم بعد الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت، وتبدأ الأحوال الجوية في التحسن على أغلب أنحاء البلاد المصرية.

حالة الطقس  ودرجات الحرارة اليوم السبت 14 مارس 2020

وعن حالة الطقس أشارت مدير مركز الاستشعار عن بعد أن درجات الحرارة سوف تستقر عند معدلاتها الطبيعية  وتسجل على القاهرة 23 -14 درجة أما على السواحل الشمالية فسوف تسجل 21-14 درجة، وجنوب الصعيد يسجل 27-14 درجة، وشمال الصعيد 23-12 درجة، ويمكنك التعرف على باقي درجات الحرارة من خلال الصورة التالية:

حالة الطقس المتوقعة السبت 14 مارس 2020
درجات الحرارة

حقيقة وجود تقلبات الجوية القوية الفترة القادمة

وتوقعت الدكتورة ” إيمان”  من بداية من الغد سوف تبدأ الشبورة المائية في الظهور خلال الساعات الأولى من الصباح، وذلك بالتزامن في هدوء للرياح على أغلب المناطق داخل جمهورية مصر العربية.

وأوضحت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية  أنه لا توجد أي عواصف أو موجات تقلبات قوية خلال الفترة القادمة، ولكنه من الوارد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة أو وجود نشاط رياح