بسبب الطقس السيئ.. رئيس الوزراء للمواطنين: “ياريت الناس تستحملنا لو قررنا نقطع المياه”

بسبب الطقس السيئ.. رئيس الوزراء للمواطنين: “ياريت الناس تستحملنا لو قررنا نقطع المياه”
الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

أكدت مصادر رسمية منذ قليل نقلًا عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” بأن الدولة تقوم كل ما في وسعها من أجل إحتواء العواصف الترابية والطقس السيئ خلال الساعات المقبلة، مشددًا على كون كافة المرافق تعمل على قدم وساق من أجل تقديم المساعدات لكل المواطنين في كل مكان داخل مصر بدون إستثناء.

وأشار رئيس مجلس الوزراء في تصريحاته الإعلامية منذ قليل إلى ضرورة أن يعلم المواطن المصري بأن الحكومة لا تدخر أي جهد في محاولاتها المستمرة لإحتواء الوضع على مدار الساعات الماضية، ومشددًا على كون فرق الإنقاذ والتدخل السريع وغرف العمليات متواجدة في كافة المراكز والقرى حول الجمهورية.

وفي السياق ذاته، وجه الدكتور مصطفى مدبولي حديثه قائلًا: “يجب على المواطن أن يلتمس العذر للحكومة في حالة قام الجهات المسؤولة بقطع المياه أو تخفيض ضغط المياه في بعض المناطق، وذلك حتى نتمكن بشكل أو بأخر من السيطرة على مياه الأمطار داخل شبكات الصرف الصحي”.

يذكر بأن صباح اليوم الخميس الموافق 12 مارس الجاري، كان قد شهد عواصف ترابية وأمطار غزيرة قد ضربت عدة مناطق متفرقة من البلاد من شمالها إلى جنوبها، وهو الأمر الذي جعل الحكومة المصرية توجه مناشدات قوية إلى كل المواطنين في كل أنحاء الجمهورية بضرورة الإلتزام بالبقاء في المنازل وعدم النزول إلى الشوارع إلا في حالة الضرورة القصوى.