تعليق أبو تريكة على وفاة مبارك

تعليق أبو تريكة على وفاة مبارك

نعى الكابتن محمد محمد أبو تريكة الرئيس الأسبق حسني مبارك، الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 91 عامًا.

حيث علق أبو تريكة على وفاة مبارك قائلا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “رحم الله رئيس مصر الأسبق حسني مبارك وغفر الله له وتجاوز عن سيئاته وخالص التعازي للأسرة ورحم الله الجميع”.

وقد أذاع التليفزيون المصري في نبأ عاجل وفاة حسني مبارك بعد أن  أكدت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الثلاثاء، نبأ وفاته، بعد تردد العديد من الشائعات حول وفاته في الآونة الأخيرة، بعد صراع مع المرض.

وكان فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، قد أكد في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية إن موكله موجود في العناية المركزة في المستشفى، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في أمعائه، وذلك في تصريحات صحفية.

جاء ذلك بعد أعلن  علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بمرض ألم به في الفترة الأخيرة، وألزمه المستشفى ليبقى تحت الرعاية المركزة.

وجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أجرى عملية جراحية دقيقة، في نهاية شهر يناير الماضي، في أحد المستشفيات، إثر تعرضه لتعب شديد، وتحسنت حالته بعد ذلك.