تعليق البرادعي على وفاة مبارك

تعليق البرادعي على وفاة مبارك
محمد البرادعي

نعى محمد البرادعي، مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية السابق، الرئيس السابق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية اليوم عن عمر ناهز 92 عامًا.

حيث علق البرادعي على وفاة  مبارك قائلا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا “رحم الله الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وألهم آله وذويه الصبر والسلوان”.

وقد أذاع التليفزيون المصري في نبأ عاجل وفاة حسني مبارك بعد أن  أكدت أسرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، الثلاثاء، نبأ وفاته، بعد تردد العديد من الشائعات حول وفاته في الآونة الأخيرة.

وكان فريد الديب، محامى الرئيس الأسبق حسنى مبارك، قد أكد في تصريحات صحفية خلال الساعات الماضية إن موكله موجود في العناية المركزة في المستشفى، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في أمعائه، وذلك في تصريحات صحفية.

جاء ذلك بعد أن كشف كشف  علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل عن أن والده، الرئيس الأسبق حسني مبارك، يتواجد حاليا داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، نتيجة إصابته بوعكة صحية ألمت به في الفترة الأخيرة، وألزمته المستشفى ليبقى تحت الرعاية المركزة.

وجدير بالذكر أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، أجرى عملية جراحية دقيقة، في نهاية شهر يناير الماضي، في أحد المستشفيات، إثر تعرضه لوعكة صحية، وتحسنت حالته فيما بعد، وفق ما صرح به نجله علاء مبارك.