“اطلقت هي وبنتها في ليلة واحدة” عريس يطلق عروسته ليلة الدخلة ووالد العروسة يطلق زوجته في نفس اللحظة

“اطلقت هي وبنتها في ليلة واحدة” عريس يطلق عروسته ليلة الدخلة ووالد العروسة يطلق زوجته في نفس اللحظة

في واقعة غريبة وفريدة من نوعها، قام عريس بإلقاء يمين الطلاق على عروسته يوم زفافهم، بل إن الأغرب في الموقف أن العريس طلق زوجته أمام جميع المعازيم، ثم تطورت الأمور إلى أبعد من ذلك وقام والد العروسة هو الآخر بتطليق زوجته في نفس الساعة والليلة التي طلقت فيها ابنتهما.

"اطلقت هي وبنتها في ليلة واحدة" عريس يطلق عروسته ليلة الدخلة ووالد العروسة يطلق زوجته في نفس اللحظة 7

وكانت البداية مع خلاف بسيط بين العريس وحماته “والدة العروسة” وكانت الخلافات نتيجة بعض الترتيبات البسيطة التي تتعلق بحفل الزفاف، ثم تطورت الخلافات إلى مشادات قوية بين العريس وحماته وتدخل أهل العروسين في الأمر وانحاز كل طرف إلى الجانب القريب منه، ولم يتمكن حكماء العائلتين من السيطرة على الأوضاع.

واشتدت الأمور أثناء حفل الزفاف أمام المعازيم وانتهت بشجار عنيف بين الطرفين، فقام العريس بتطليق العروسة ثلاث طلقات في وقت واحد، وعادت العروسة في يد أبيها وأمها إلى بلدها وبيتها بعد أن طلقت ليلة زفافها، بسبب أمور بسيطة وشكلية لا ترقى إلى هدم أسرة في بداية تكوينها.

شاهد أيضاً
العروسة أم نوم غريب والتحذيرات التي تم توجيهها للعريس من عروسته ليلة الدخلة

العروسة المطقة

وبعد أن عاد أهل العروسة بابنتهم إلى بيتهم بعد طلاقها قام والد العروسة بتطليق زوجته هي الأخرى، معتبرا أنها هي من تسببت في طلاق ابنتهم ليلة دخلتها، وتحول الفرح في لحظة إلى كابوس لا يمكن تخيله ولو في الأحلام بعد طلاق الأم وابنتها في ليلة واحدة.