من اليوم.. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2019 لجميع العاملين بالدولة بتعليمات مشددة من الحكومة

من اليوم.. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2019 لجميع العاملين بالدولة بتعليمات مشددة من الحكومة
مرتبات الموظفين

تستعد وزارة المالية المصرية من أجل صرف مرتبات جميع الموظفين العاملين بالجهاز الإداري للدولة من يوم 20 أكتوبر الجاري 2019، وذلك بعدما أعلن الوزارة في وقت السابق عن تبكير موعد صرف شهر راتب أكتوبر ليوم 20 من الشهر.

راتب شهر أكتوبر
راتب شهر أكتوبر

والجدير بالذكر أن وزارة المالية تبدأ صرف رواتب العاملين بالدولة من يوم 24 من كل شهر وحتى يوم 28 من نفس الشهر، ولكنها قامت بتقديم موعد الصرف خلال شهري سبتمبر وأكتوبر الجاري 2019.

تحاول الحكومة الحالية رفع العبء عن جميع الموظفين والأسر المصرية وخاصة بالتزامن مع الاحتفالات والأعياد، حيث أنها قدمت مواعيد صرف الرواتب خلال عيد الأضحى المبارك وبداية العام الدراسي الجديد، وذلك يأتي بناء على تعليمات القيادة السياسية من اجل مراعاة محدودي الدخل.

وزارة المالية تصدر قرار بصرف مرتبات مايو مبكرا
وزارة المالية تقرر صرف مرتبات شهر أكتوبر 2019

والجدير بالذكر ان العديد من العملين بالجهاز الإداري ينتظر صرف راتب الشهر من أجل تلبية حاجات أسرته من مأكل وملبس وخلافة، وخاصة أثناء الدرسة بسبب ارتفاع مصاريف الأسرة بسبب الدروس الخصوصية ومصاريف المدارس.

وجاء قرار الحكومة بتقديم موعد صرف رواتب شهر أكتوبر 2019 لجميع الموظفين والعاملين بالجهاز الإداري للدولة المصرية، بعد تقديم موعد صرف مرتبات الشهر الماضي ” سبتمبر 2019 ” بمناسبة دخول المدارس، وذلك لتقليل مدة الصرف بين المرتبين.

من اليوم.. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2019 لجميع العاملين بالدولة بتعليمات مشددة من الحكومة 7

حيث أنه من اليوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019  سوف يتم صرف جميع رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة المصرية، حيث صدرت المالية قرار لجميع الوزارات من أجل صرف مرتبات واجور العاملين ابتداء من اليوم، وتحويل جميع المتقاعسين إلى التحقيق.