«بيرجع بملابسه الداخلية مقطعة».. ولاء 29 عاماً تطلب الخلع من المحكمة وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج

«بيرجع بملابسه الداخلية مقطعة».. ولاء 29 عاماً تطلب الخلع من المحكمة وتكشف مأساتها اليومية مع الزوج

قامت الزوجة ” ولاء.م” البالغة من العمر 29 عاماً، برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس تطالب فيها بخلع زوجها قائلة: ” زوجي كل ما يخرج بيرجع بملابسه مقطعة”، حيث أكدت أنهما تزوجا زواجاً تقليدياً كونهما زملاء في العمل وأن ظروف زوجها المادية بسيطة وأنها تقوم بمساعدته في مصاريف المنزل، كما أنهما اتفقا على تأجيل الإنجاب لحين الانتهاء من سداد مصروفات الزواج.

قضية خلع

وتابعت ” ولاء” أن الزوج قد خرج في أول مشوار له بجاكت جديد ولكنه عاد بدونه وعندما سألته عنه اخبرها انها أعطاه لأخيه لكي يذهب إلى الجامعة، قائله: ” في أول مشوار لزوجي عقب الزواج خرج بجاكت جديد وعاد بدونه، وعندما سألته عنه أخبرني أني أعطاه لأخيه ليذهب به إلى الجامعة، وبعد ذلك قال هتحرج آخده منه تاني”.

وأضافت الزوجة انه عقب عودة زوجها من زيارة أسرته أخذت ملابسه لكي تغسلها ولكنها فوجئت أن ملابسة الداخلية مقطعة، حيث اكد لها أنه اعطي ملابسه لأخيه لكي يذهب بها للجامعة بسبب ظروفهم المادية، وأن هذا الموقف تكرر كثيراً حتى أصبحت ملابسه بالكامل مقطعة بحسب تعبيرها.

وأوضحت أن ملابسه الداخلية المقطعة أصبحت تظهر في العمل فاضطرت إلى شراء ملابس جديدة له، وطلبت منه عدم إعطائها لأخيه، وإذا حدث ذلك ستكون نهاية العلاقة الزوجية بينهما، وبالفعل لم يحترم وعدها وأعطى الملابس لشقيقه وعاد بالملابس المقطعة للمنزل، فتركته ولجأت لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق.

حيث تنظر محكمة الأسرة حالياً تلك القضية وتأمل الزوجة في الحصول على الخلع بسبب معاناتها اليومية مع الزوج خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما رفضت جميع محاولات الصلح بينهما.