عاجل| نقل معاون مباحث العياط إلى مستشفى الشرطة منذ قليل.. والداخلية تكشف التفاصيل الأليمة

عاجل| نقل معاون مباحث العياط إلى مستشفى الشرطة منذ قليل.. والداخلية تكشف التفاصيل الأليمة
عاجل

أصيب منذ قليل معاون مباحث مركز العياط في حادث أليم بعد اصطدام سيارته أثناء توجهه للعمل وعلى لفور تم نقل لمستشفى  الشرطة لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على حالته الصحية.

نقل معون مباحث العياط لمستشفى الشرطة

تلقت غرفة النجدة بلاغاً يفيد بوقوع تصادم بمنطقة الرفاعي بمركز لعياط التابع لمحافظة الجيزة وإصابة قائد السيارة، وعلى الفور تم الدفع بعدد من رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة.

حيث تبين من المعاينة الأولية أن قائد السيارة هو الرائد ” إمام شعلان” معون مباحث العياط، كما تبين من الفحص انه أثناء قيادته سيارته متجهاً إلى مقر عمله انفجر إطار السيارة الخلفي مما أسفر عن اختلال عجلة القيادة في يد السائق واصطدمت السيارة بالرصيف على جانب الطريق

وتلقت غرفة النجدة بلاغا بوقوع حادث تصادم بمنطقة الرفاعي بالعياط وإصابة قائد سيارة، فانتقلت على الفور قوات الأمن وسيارات الإسعاف، وتبين أن قائد السيارة الرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة شرطة المتانيا معاون مباحث العياط.

وعلى الفور تم نقل الضابط لمستشفى الشرطة، وجاري تقديم الإسعافات الأولية اللازمة له، حيث تبين إصابته ببعض الجروح والسطحية ولكدمات بالذراعين والرجلين وكدمات متفرقة بالجسد وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.