بعد العثور على جثتي توأم مختفي في ترعة مياه بالشرقية.. الشرطة تفجر المفاجأة: شقيقهما الأكبر قتلهما

بعد العثور على جثتي توأم مختفي في ترعة مياه بالشرقية.. الشرطة تفجر المفاجأة: شقيقهما الأكبر قتلهما

بعد ساعات من اختفائهما، عثرت أسرة طفلين توأم، عمر كلٍ منهما 10 سنوات، على جثتيهما داخل مروى مائي بحقل زراعي ملك للعائلة بقرية “البلاشون” التابعة لدائرة مركز بلبيس بمحافظة الشرقية، وسط حالة كبيرة من الحزن والألم تسيطر على الأهالي وعلى أقارب الضحيتين، في حين تكشف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف لغز وفاتهما.

كان قد تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، من حسن. ع. م 45 سنة عامل بمصنع غاز مقيم البلاشون، بعثور شقيقه سمير. ع. م مقيم قرية البلاشون مركز بلبيس، على جثتي نجلي شقيقه الطفلين محمد. ح. ع وشقيقه التوأم كريم 10 سنوات داخل مروى مائي.

وتبين أن الطفلين متغيبان عن المنزل من الساعة الرابعة عصر أمس الاثنين، وأن أسرتهما بحثت عنهما ولم تجدهما، وفي صباح اليوم أثناء توجه والدهما للحقل عثر عليهما داخل مروى مائي، وتم نقل جثتي الطفلين إلى المستشفى المركزي، والتحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة.

والشرطة: شقيقهما قتلهما

وفي تطور جديد، توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق الطفلين من والدهما، ويُدعى “أ.ح” 21 سنة، وذلك بدافع الحقد وحب والد الطفلين لهما أكثر منه، حيث استدرجهما إلى المروى المائي، وخنقهما بقماشة، ونفذ جريمته، فيما تم ضبطه والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة.