“قمة الوحل”.. القصة الكاملة لمقتل الشاب “أحمد عودة” بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. وجنازة مهيبة بالآلاف في تشييعه (فيديو)

“قمة الوحل”.. القصة الكاملة لمقتل الشاب “أحمد عودة” بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. وجنازة مهيبة بالآلاف في تشييعه (فيديو)

انتظرها المصريين طويلاً متوقعين أن تكون الأقوى في السنوات الأخيرة، لاسيما وأن كلتا الكافتين شبه متساويتين، إلا أنها خيبت ظنهم وعكننت عليهم إلا أن حزن مواطني كفر الزيات تتضاعف بسببها على اثر مقتل أحد الشباب بسببها في مشاجرة على مقهى بعد انتهائها، وهو يدعى الشاب أحمد عودة، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات، من مشجعي نادي الزمالك.أنها قمة الوحل كما أُطلق عليها هذه المرة.

"قمة الوحل".. القصة الكاملة لمقتل الشاب "أحمد عودة" بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. وجنازة مهيبة بالآلاف في تشييعه (فيديو) 7

وعلى مقهى شعبي في مدينة كفر الزيات في محافظة الغربية، جلس عدد من المشجعين انقسموا كالعادة بين أهلاوي وزمالكاوي، يمني كل منهم نفسه بفوز فريقه، وكان من بين هؤلاء الشباب “أحمد عودة” بين مشجعي ناديه الزمالك، أملا في تحقيق فوز يساعده على التحفيل على زملائه من مشجعي الأهلي والاقتراب خطوة نحو حسم اللقب الغائب، ممنيًا نفسه أن تكون فرحته بزفافه بعد شهرين من الآن فرحتين بفوز فريقه.

"قمة الوحل".. القصة الكاملة لمقتل الشاب "أحمد عودة" بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. وجنازة مهيبة بالآلاف في تشييعه (فيديو) 8

رواية أحد شهود العيان

تجمعنا في مساء يوم السبت في مقهي بشارع أبوعوف بمدينة كفر الزيات كعادتنا لمشاهدة الماتش ونشجع فريق نادي الزمالك وفي نهاية الماتش حصلت مشادة بيننا وبين أحد مشجعي نادي الأهلي.. وأثناء الماتش دخل المقهى شاب يدعى عظيمة وشهرته (الأسد) يعمل سائق توك توك الذي تعود الجلوس على المقهى لمشاهدة المباريات ودائم الشجار معنا على اعتبار أننا مشجعون منافسون له، وفي كل مرة لا يتعدى الأمر أكثر من مشادات كلامية كتلك التي تكون بين مشجعين لناديين منافسين.. ولم يختلف الأمر في تلك المرة فبعد أن بدأ شجار عظيمة وأحمد تدخل العقلاء وفصلوا بينهما وهدأت الأمور واستكملنا سهرتنا وأثناء عودة أحمد إلى منزله ليلا تتبعه عظيمة وطعنه عدة طعنات ما أدى إلى وفاته”.

"قمة الوحل".. القصة الكاملة لمقتل الشاب "أحمد عودة" بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. وجنازة مهيبة بالآلاف في تشييعه (فيديو) 9

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من مأمور كفرالزيات، بحدوث مشاجرة في شارع أبوعوف بمركز كفرالزيات، بين مجموعة من الشباب، ما أسفر عن إصابة أحد الشباب ويدعى أحمد عودة، ونقله إلى مستشفى كفرالزيات العام لإسعافه غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله وجار ضبط المتهم، وتبين من تحريات الرائد هادى سالم، رئيس مباحث مركز كفرالزيات، حدوث مشادة كلامية بين الشاب المتوفى وصديقه، على إحدى الكافتيريات بسبب خلافات سابقة بينهما، تطوّرت لمشاجرة اعتدى فيها صديقه عليه بمطواة.

 

"قمة الوحل".. القصة الكاملة لمقتل الشاب "أحمد عودة" بسبب مباراة الأهلي والزمالك.. وجنازة مهيبة بالآلاف في تشييعه (فيديو) 10

وخرج الآلاف في تشييع جنازته: