الأرصاد تُحذر من أمطار غزيرة لمدة 48 ساعة ومصير مباراة الأهلي والزمالك بعد التقلبات الجوية التي ضربت الإسكندرية

الأرصاد تُحذر من أمطار غزيرة لمدة 48 ساعة ومصير مباراة الأهلي والزمالك بعد التقلبات الجوية التي ضربت الإسكندرية
أمطار غزيرة ومصير مباراة القمة

منذ نحو يومين وهيئة الأرصاد الجوية تحذر من موجة طقس سيئة تضرب البلاد، وتقلبات حادة وسريعة على جميع الأنحاء، وانخفاض في درجات الحرارة بمقدار 7 درجات على مدار يومي السبت والأحد القادمين.

ومنذ قليل حذر مركز التنبؤ بالفيضان والسيول التابع لوزارة الري من موجة أمطار غزيرة تختلف حدتها من مكان إلى مكان، وذلك بداية من غدٍ السبت ولمدة 48 ساعة، مشيراً إلى أن الأمطار ستكون غزيرة على السواحل الشمالية وتصل إلى حد السيول على سيناء، وتقل حدتها على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية.

اقرأ أيضاً:

“الإثنين القادم”.. رفع الدعم نهائياً عن بعض أنواع البنزين وربطه بالأسعار العالمية ومراجعة الأسعار كل 3 شهور

“هتجوزني غصب عنك وإلا..”| سيدة اسكندرانية تخطف رجلاً للزواج منه وتجبره بالتوقيع على إيصالات أمانة

وخلال ساعات”.. الحكومة تعلن زيادة المرتبات والمعاشات ورفع الدعم نهائياً عن بنزين 

كما حذر مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية الأستاذ محمود شاهين، مشيراً إلى أنها تستمر حتى الإثنين القادم، وأضاف شاهين أنه تزامناً مع الأمطار وانخفاض درجات الحرارة، ستشهد البلاد نشاط كبير للرياح والتي تصل إلى حد العاصفة على بعض الأماكن، وتبلغ سرعة الرياح خلال يومي السبت والأحد 45 كيلو في الساعة.

كما ناشد المسؤولين في جميع المحافظات بسرعة اتخاذ اللازم والاستعداد الكامل ورفع درجة التأهب تحسباً للطوارئ.

ومن جهة أخرى وبعد موجة الأمطار الغزيرة التي ضربت الإسكندرية اليوم ترددت أنباء عن تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، أكد اتحاد الكرة أن مباراة الأهلي والزمالك سوف تقام في موعدها معرباً عن أمله في تحسن الأحوال الجوية، وللمزيد اضغط هنا.