توقف حركة السيارات بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بسبب طوخ المنهار.. والحكومة تصدر بيان بالتفاصيل (صور)

توقف حركة السيارات بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بسبب طوخ المنهار.. والحكومة تصدر بيان بالتفاصيل (صور)

بدأت الواقعة بتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد صبيح وكيل إدارة مرور القليوبية، بسقوط كوبري مشاة كفر الجمال بطوخ لتصادم سيارة نقل ثقيل ذات ارتفاع عالى به، مما تسبب ببعض تلفيات بعدد من السيارات دون خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

وكشفت تقارير إخبارية منذ قليل، بـأن كوبري مشاة كفر الجمال بمدينة طوخ في القليوبية، انهار بطريق مصر إسكندرية الزراعي، إثر تصادم سيارة نقل ثقيل ذات ارتفاع عالي به، مما تسبب في تلفيات بعدد من السيارات دون خسائر بشرية، وربما تكون رافعة ونش هي من تسببت في سقوط الكوبري.

وترتب على ذلك شلل حركة المرور على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي، وغلق الطريق في الاتجاهين، وأكد مصدر بالإدارة العامة للمرور، عدم وجود إصابات أو خسائر في الأرواح ناتجة عن انهيار الكوبر.

جدير بالذكر أن كوبري كفر الجمال، كان قد سقط في عام 2015، من قبل، وأدى إلى شل الحركة على الطريق الزراعي لساعات.

توقف حركة السيارات بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بسبب طوخ المنهار.. والحكومة تصدر بيان بالتفاصيل (صور) 7 توقف حركة السيارات بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بسبب طوخ المنهار.. والحكومة تصدر بيان بالتفاصيل (صور) 8 توقف حركة السيارات بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بسبب طوخ المنهار.. والحكومة تصدر بيان بالتفاصيل (صور) 9 توقف حركة السيارات بطريق مصر الإسكندرية الزراعي بسبب طوخ المنهار.. والحكومة تصدر بيان بالتفاصيل (صور) 10