أول هدية قيَّمة لـ”منقذي ضحايا القطار”: “ساعدونا نوصلهم”.. وبيان رسمي من مجلس الوزراء المصري (صور)

أول هدية قيَّمة لـ”منقذي ضحايا القطار”: “ساعدونا نوصلهم”.. وبيان رسمي من مجلس الوزراء المصري (صور)

خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كل يوم”، مع الإعلامية خلود زهران، المذاع عبر فضائية “ON E”، وجه المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، التحية والتقدير لكل من محمد عبدالرحمن بائع “سوبر ماركت” بالشركة الوطنية لعربات النوم، ووليد مرضي بائع بإحدى عربات النوم بالسكك الحديدية، على ما قاما به من إنقاذ للمصابين في حادث قطار محطة مصر، صباح أمس الأربعاء.

وأضاف “سعد” :

“ده شعب مصر صاحب المعدن الأصيل عندما يُقبل على التضحية بنفسه فداءً لهذا الوطن لم يفكر فيما بعد، بوجه التحية لهما وسننظر في نوع التكريم الذى يستحقانه”.

كان حريقًا هائلاً قد نشب داخل محطة مصر، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادات الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجه عن القضبان، ما أدى إلى انفجار “تنك البنزين”، وأسفر عن اشتعال النيران في الجرار والعربة الأولى والثانية بالقطار، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين.

وهدية قيمة من شركة سياحة

كما أعلنت شركة سياحة عن إهداء رحلتي عمرة للعمال الذين قاموا بمحاولة إنقاذ بعض ضحايا حادث “محطة مصر”، وكتبت إحدى شركات السياحة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:

“ساعدونا نوصلهم، ونفرح قلبهم منقذين محطة مصر.. بعد اللي مصر شافته من شهامة وبطولة غير مصطنعة.. المحترم وليد مرضي في حادثة القطار اليوم، واللي كان بيساعد بقمة الرجولة كعادة المصرين الرجال.. نتشرف بتقديم شكر وتقدير له نيابة عن شعب مصر المحترم ودعوته لرحلة عمرة مقدمة من الشعب المصري له، برجاء مساعدتنا في وصول تلك الدعوة له”.

أول هدية قيَّمة لـ"منقذي ضحايا القطار": "ساعدونا نوصلهم".. وبيان رسمي من مجلس الوزراء المصري (صور) 7

أول هدية قيَّمة لـ"منقذي ضحايا القطار": "ساعدونا نوصلهم".. وبيان رسمي من مجلس الوزراء المصري (صور) 8أول هدية قيَّمة لـ"منقذي ضحايا القطار": "ساعدونا نوصلهم".. وبيان رسمي من مجلس الوزراء المصري (صور) 9