باسمك ورقم جلوسك احصل على نتيجة الاعدادية بالبحيرة 2019 بدرجاتك كاملة من خلال شيت اكسل

باسمك ورقم جلوسك احصل على نتيجة الاعدادية بالبحيرة 2019 بدرجاتك كاملة من خلال شيت اكسل
نتيجة الاعدادية بالبحيرة 2019

اعتمد محافظ البحيرة اللواء هشام أمنة نتيجة الاعدادية بالبحيرة 2019 بنسبة نجاح 72.84%، وصرح وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة السيد محمد سعد محمد أن عدد الطلاب والطالبات المتقدمين للامتحانات بلغ 90788، كما قال ان نسبة النجاح بين الطلاب ارتفعت هذا العام فقد حصل تقريبا 50% من طلاب الإعدادية بالبحيرة على مجموع 70%.

اترك اسفل المقال رقم جلوسك واحصل على النتيجة فورا

بعد الانتهاء من أعمال مراقبة يترقب الجميع ظهور نتيجة الاعدادية بالبحيرة 2019 وذلك بعد تقديمها إلى محافظ البحيرة لاعتمادها للعام الدراسي 2019 لأبناء المحافظة لجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، حيث ينتظر طلاب ثالثة إعدادي الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية 2019، وسنقدم لكم من خلال هذا المقال جميع الأخبار المتعلقة بالإعلان عن نتائج البحيرة 2019 أول بأول، لإعلان النتيجة فور اعتمادها وتوافرها.

[iframe src=”https://drive.google.com/file/d/1cuUzlNeZHWP-y-2MropswyBWe14GKog-/preview”][/iframe]

نتيجة الاعدادية بالبحيرة  2019

شكلت مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة لجنة متابعة تابعة للمديرية لمتابعة جميع أعمال الامتحانات داخل اللجان في جميع أنحاء المحافظة، وفي الواقع قامت الهيئة بزيارة العديد من لجان الامتحانات داخل المديرية.

وقد تم تأكيد أن جميع الامتحانات قد مرت بسلام ودون أي شكاوى داخل لجان الطلاب ولم يشتكي أولياء الأمور.

وقد تم التأكد من أن جميع الأسئلة في جميع المواد التي تم جدولتها للطلاب قد أتت من ضمن المناهج الدراسية وهي مناسبة لمستوى جميع الطلاب مع الاهتمام بالفوارق الفردية بين الطلاب.

روابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019

سوف يتم إعلان نتيجة الاعدادية البحيرة 2019 عبر البوابة الإلكترونية بالبحيرة، أو عبر موقع مديرية التربية والتعليم، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أن جميع أعمال التصحيح والتحكم المرتبطة بنتائج المرحلة الإعدادية الثالثة لعام 2019، قد بدأت بالفعل في الترام الأول، ويجري حالياً تصحيح ومراجعة ومراقبة.
خلال هذه الفترة، هناك بحث متزايد حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، خاصة بعد إعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة والإسكندرية وقنا والسويس والاسماعيلية والقاهرة والقليوبية عن نتائجها، وسنتابع خلال ساعات إعلان نتائج الاعدادية 2019 بالبحيرة.

نتيجة الاعدادية بالبحيرة 2019

 

كانت هناك بعض التقارير حول الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية في البحيرة 2019 في المدة الأولى يوم السبت، بعد أن أكد مصدر رسمي الانتهاء من أعمال المراقبة المركزية في المحافظة ويقوم بمعالجة النتيجة لاعتمادها رسميًا.
حتى الآن، لم تحدد مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة الموعد الرسمي لاعتماد نتيجة الاعدادية بالبحيرة للفصل الأول لعام 2019، وسوف نتابع معكم جميع الأخبار.