فرحة عارمة بين جموع المعلمين بعد تصريحات البرلمان بشأن صرف الحوافز والمكافآت على أساسي العام الجديد وليس أساسي 2014.. وعلاوة الأعباء الوظيفية|فيديو

فرحة عارمة بين جموع المعلمين بعد تصريحات البرلمان بشأن صرف الحوافز والمكافآت على أساسي العام الجديد وليس أساسي 2014.. وعلاوة الأعباء الوظيفية|فيديو

في إطار الإجراءات والخطوات التي تقدم الدولة على بحثها لتحقيق مطالب جموع المعلمين في جميع أنحاء الجمهورية، أعلن الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ، أن هناك دراسة جادة لصرف الحوافز والبدلات والمكافآت للمعلمين على أساسي كل عام جديد بدلا من صرفه على أساسي 2014.

جاء تصريحات نائب وزير التعليم المصري، خلال لقائه مع “خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، مع الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، لبحث عدد من القضايا والمشكلات المتعلقة بالمعلمين والعملية التعليمية، طالب خلالها نقيب المهن التعليمية، بضرورة صرف الحوافز والمكافآت والبدلات على أساسي كل عام جديد بدلًا من تثبيته عند عام 2014.

يأتي هذا بالتزامن مع تأكيد وزارة المالية المصرية، على أن علاوة الأعباء الوظيفية التي يتم صرفها للمعلمين بداية من أول يناير 2014، لا تتأثر بتأثر الترقيات بمعنى أن المعلم المساعد المعين في ذلك التاريخ يتم صرف له 425 جنيها ويظل المبلغ ثابت لا يتأثر بترقياته حتى لو وصل إلى كبير معلمين يظل يتقاضى 450 جنيها.

وتصريحات تعليم البرلمان تُسعد جموع المعلمين

وفي إطار التصريحات السابقة، أحدثت تصريحات النائب فايز بركات فرحة عارمة بين جموع المعلمين، بعد حديثه عن نية البرلمان إقرار البر لمان للمادة الخاصة بإنهاء تجميد مرتبات ومكافأت وحوافز المعلمين عند 2014.

 

https://www.facebook.com/alsbbora/videos/274706649888717/