رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي و قياس محوسب 1440 قياس

رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي و قياس محوسب 1440 قياس
رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي و قياس القدرات المحوسب 1440 قياس

في ظل أنتظار الطلاب وأولياء الأمور بالمملكة العربية السعودية لرصد نتائج اختبار القدرات العامة 1440 قياس ، نرصد لكم الرابط الرسمي لظهور نتائج قياس القدرات المنتظر أعلانه علي رابط المركز الوطني للقياس والتقويم “قياس”.

رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي 1440 قياس

هذا ومن المتوقع أن ظهور نتائج اختبار القدرات العامة الورقي  1440 علي موقع قياس، يوم الاثنين 27 صفر 1440، الموافق 5 نوفمبر 2018، وذلك عبر رابط مركز قياس للنتائج، من هنا، وذلك للفترة الأولي.

موعد أعلان نتائج قياس القدرات الورقية

الجدير بالذكر إن الصفحة الرسمية للمركز الوطني للقياس والتقويم علي تويتر قد أكدت في موعد سابق إن إعلان نتائج الاختبار الورقي غالباً شهر من انتهاء “فترة الاختبارات” وسنقوم بإشعاركم عند تحديد تاريخ الإعلان.

موعد أعلان نتائج قياس القدرات المحوسب

أما عن موعد أعلان يستغرق إعلان نتائج الاختبار المحوسب، أكدت الصفحة ذاتها أنه غالباً ما يستغرق أعلانها يومي عمل وبحد أقصى أسبوعين من تاريخ الاختبار.

هذا وفي وقت سابق تم تأجيل الاختبارات المحوسبة التي كان من المقرر إجراؤها، من يوم الأحد الموافق 13-1-2013، بسبب تمديد إجازة اليوم الوطني إن ذاك ليوم واحد لتشمل يوم الاثنين 14 / 1 / 1440هـ الموافق 24 سبتمبر 2018م

وفي سياق متصل نشر موقع قياس بعد اختبارات القدرات، تقريراً مفصلاً عن أداء المختبرين، لمستوى أداء المختبرين حسب المنطقة والإدارة والمدرسة علي مستوي المملكة العربية السعودية، وذلك عبر هيئة تقويم التعليم عبر موقعه الإلكتروني.

ويمكن للطالب دخول اختبار قياس خمس مرات متتالية، وبعد ثلاثة سنوات من موعد أول أختبار يمكنه دخول أختبارات قياس للمرة السادسة.

رابط نتائج اختبار القدرات العامة الورقي و قياس محوسب 1440 قياس 7